سياسة عربية

مزاعم حوثية بقنص 3 جنود سعوديين جنوب المملكة (فيديو)

جماعة الحوثي تقول إن مقاتليها سيطرو على مناطق سعودية ـ المسيرة
جماعة الحوثي تقول إن مقاتليها سيطرو على مناطق سعودية ـ المسيرة
زعمت جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) أن الجيش واللجان الشعبية التابعة لها، نفذت عمليتين عسكريتين ضد القوات السعودية في جازان ونجران الحدوديتين مع اليمن، إحدى هذه العمليتين تمت عبر "قناصين" أدت إلى مقتل ثلاثة عسكريين سعوديين.

وذكر موقع "قناة المسيرة" المملوكة للجماعة الخميس، أن عمليتي قنص نفذها مسلحون حوثيون على جنود سعوديين بموقع التبة الحمراء ومنطقة الخوبة في جازان الحدودية مع اليمن، أسفرت عن مقتل ثلاثة جنود هناك.

وقال الموقع أن هذه العملية تأتي في سياق عمليات رد الحوثيين وحلفائهم على استمرار غارات من أسماه بـ"العدوان" واعتداءاته وتصعيده الهستيري والمتواصل على اليمن.

من جانبه، وزع "الإعلام الحربي" التابع للحوثيين، مساء الخميس، تسجيلا مصورا، قال إنه لهجوم شنه عناصر من الجيش ولجانه الشعبية على مواقع عسكرية للقوات السعودية على مشارف نجران.

وأظهر تسجيل مصور، بثه "الإعلام الحربي" للحوثي، اشتباكات وأصوات إطلاق نار في إحدى المناطق التي قال الحوثيون إنها "جرت الخميس، بين مسلحين حوثيين وقوات من الجيش السعودي في نجران".

                                             

وأشار إلى أنهم عثروا على جثة لجندي سعودي في الموقع الذي تعرض للهجوم، إضافة إلى تدمير آليات عسكرية تابعة لجيش العربية السعودية.

ولم يصدر أي تعليق رسمي من الجانب السعودي حول المزاعم الحوثية.


                            
التعليقات (0)