سياسة عربية

مذيعة سعودية: إعلامنا بيد ليبراليين يتربصون بالإسلاميين (فيديو)

الإعلامية السعودية إيمان الحمود- (من الفيديو)
الإعلامية السعودية إيمان الحمود- (من الفيديو)
قالت الإعلامية السعودية إيمان الحمود، الجمعة، إن التيار الليبرالي يسيطر على الإعلام السعودي وعلى خطابه، ويحاول النيل من التيار الإسلامي المحافظ، مؤكدة وجود صراع بين الطرفين، إذ يسيطر الأخير على التعليم في المملكة.

وبحسب الحمود، فإن ذلك يؤثر سلبيا في خطاب الإعلام السعودي، وأضافت: "عندما يكون لديك خطاب إعلامي موجّه ضد فئة من المجتمع وتقصيها، وتعتبرها فئة تريد إرجاع المجتمع إلى الوراء؛ فإن ذلك يؤثر سلبيا".

وأضافت المذيعة في محطة "مونت كارلو" الدولية، في حوار على برنامج "المختصر" المذاع على قناة "mbc"، أن "المجتمع السعودي معتدل، و80 بالمائة منه وسطيون، والملتزمون لا تبدو عليهم مظاهر التشدد في معظمهم، وفي المقابل فإن مَن تبدو عليهم مظاهر الانفتاح ليسوا متحررين ولا منفلتين".

وتقيم إيمان الحمود في فرنسا، وتقدم برنامجا بعنوان "ساعة خليجية" على "مونت كارلو"، وهي تحمل شهادة الدكتوراه بأطروحة عنوانها "الخطاب الإعلامي للمملكة العربية السعودية بعد أحداث 11 سبتمبر"، حسبما ذكرت وسائل إعلام سعودية.


التعليقات (3)
زينب
الأحد، 15-05-2016 08:00 ص
وانتي بإذن الله أيش
محمد الشهري
الأحد، 15-05-2016 03:56 ص
وجهة نظر لها هي وتعنيه هي ولا يهمني رايه بشي لانه خارج المملكه مجرد كلام لا يودي ولا يجيب اذا فيها خير وتحب بلده تجي تسكن بالسعوديه وتترك فرنسا والانفتح اللي هي تبيها تحلم فيه
غالب
الأحد، 15-05-2016 02:34 ص
هذي المريضة بالهذيان مصفصة الجمل من دون ان تفهم وتعي مصابه بعدم استقرار ذهني يرتقي للفصام .من شهور احتقرت شعبها وهي منهم واضفت سمة الجماد وغير مؤهل للعيش مع المجتمعات الحرة الذي انصهرت شكلا وهامت ترعى في مزرعة الابقار .