رياضة دولية

أخيرا.. هذا ما يأكله ميسي للحفاظ على لياقته البدنية العالية

ميسي يأكل اللحوم بشكل معتدل جدا- أرشيفية
ميسي يأكل اللحوم بشكل معتدل جدا- أرشيفية
كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الجمعة عن معلومة مهمة تعد سببا رئيسيا في حفاظ النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة، ليونيل ميسي على لياقته البدنية ومستواه الرائع في السنوات الأخيرة مع فريقه.

وأوردت الصحيفة تصريحات طبيب ميسي الخاص الإيطالي غوليانو بوسر الذي كشف عن الحمية الغذائية التي يتبعها "البرغوث" من أجل تقديم الإفادة الأكبر لجسده للبقاء بصحة جيدة تساعده على إظهار أفضل ما لديه دائما.

وشرح الطبيب الإيطالي ما يتناوله ميسي قائلا: "الماء، زيت الزيتون الجيد، الحبوب الكاملة، الفواكه والخضراوات الطازجة والتي لا يتم استخدام المبيدات لها لأنها لا تسبب أي ضرر للجسم، المكسرات والبذور أيضا جيدة ".

وأضاف الإيطالي: "على الرغم من ذلك، لا وجود للسكر، إنه أسوأ شيء للعضلات. وحتى الطحين المكرر يعتبر مشكلة كبيرة أيضا. لأنه لا يمكنك الحصول على حب القمح الصحي والذي لم يتم تغييره".

وختم الطبيب تصريحاته حول حمية ميسي بالقول: "الملح على ما يرام ولكن بطريقة معتدلة، لأن العضلات والجسم يحتاجون إليه بشكل عام. ميسي يأكل اللحوم بشكل معتدل جدا، أقل بكثير من المعدل الذي يتم تناوله في الأرجنتين وأوروغواي، لأنه من الصعب على الجسم هضمه".
التعليقات (0)