سياسة دولية

همداني: الصهاينة والاستكبار والسعودية وقطر يحاربون الثورة

همداني اعتبر "إيران شوكة في حلوق أعدائها"- أرشيفية
همداني اعتبر "إيران شوكة في حلوق أعدائها"- أرشيفية
قال المرجع الديني الإيراني البارز حسين نوري همداني، الأربعاء، إن "إسرائيل والاستكبار العالمي والسعودية وقطر، يريدون تشكيل جبهة لمحاربة الثورة الإسلامية في إيران".

ووصف همداني إيران بأنها "شوكة في أعين" هذه الجهات جميعا، بحسب ما نقلت وكالة فارس الإيرانية شبه الرسمية للأنباء، مضيفا أن "الثورة إذا تنامت فإنها تؤدي إلى الصحوة وتفتتح قمم العالم"، بحسب قوله.

وتابع بالقول إن "الأعداء يريدون إيران ضعيفة، وهم يسعون لضرب حزب الله ويصفونه بالإرهابي"، معتبرا أن "العدو يترصد بنا ويكن لنا الأحقاد".

واختتم بقوله إن "أوباما يصل اليوم إلى السعودية، وهم يريدون تشكيل جبهة مع بعضهم بعضا في مواجهة الثورة، لذلك فلا بد من أن نكون مقاومين ونبقى ثوريين ونتحرك في ظل الثورة".
التعليقات (2)
Houda Nour
الأحد، 12-06-2016 03:54 ص
إيه انت عملت ثورة ولما السوريون ارادوا القيام بثورة أجهضتها تريد أن تفرض علينا ثورتك وسيطرتك فلتذهب إلى الجحيم انت ومن يدعموك وتدعمهم
المتراصون
الجمعة، 22-04-2016 12:15 ص
عن اية ثورة يتحدث هذا المعمم الذ ي يشبة كوبرا شديدة السمية..هل حلم اعادة الدولة المجوسية ام حلم استعباد المسلمين بخزعبلات لايقبلها ختى المجانين..اية ثورة يتحدث عنها هؤلاءالحاقدون المشعلون للفتن والمحرضون على القتل وسفك الدماء لقد فضحتكم الايام وما مجازركم في العراق الحبيب وسوريا الابية واستعماركم للبنان وغزو اليمن الا دليل ناصع على النوايا الجرثومية لتلك الحيات السوداء التي تتخرج من قم وكر ابليس وتاتمر باوامرها الشرذمة الطااغية الباغية في طهران موتوا بسمكم وحقدكم ايها الابالسة اما الاسلام فبينكم وينه ما بين السماء والارض وحاشا ما عاذ الله ان تنسبوا لامة الاسلام ونبي الرحمة وخير امة اخرجت للناس ...صموا اذانكم واعموا ابصاركم ...فمصيركم تخطونه بانفسكم يوم تلقون ربكم.وهمو مصير امثالكم من الطغاة البغاة الحاقدون والمهرطقون.