رياضة دولية

ريال مدريد يستعيد نغمة الانتصارات بثلاثية في مرمى ليفانتي

إيسكو يحتفل مع زملائه بالتسجيل في مرمى ليفانتي- أ ف ب
إيسكو يحتفل مع زملائه بالتسجيل في مرمى ليفانتي- أ ف ب
استعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات بفوزه الثمين على مضيفه ليفانتي صاحب المركز الأخير 3-1 الأربعاء، على ملعب "سيوداد دي فالنسيا"، أمام 19725 متفرجا في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعوّض النادي الملكي خسارته أمام ضيفه وجاره أتلتيكو مدريد صفر-1، السبت الماضي، وعزّز موقعه في المركز الثالث برصيد 57 نقطة.

وخاض النادي الملكي المباراة في غياب قائده سيرخيو راموس والدولي الكرواتي لوكا مودريتش والفرنسي كريم بنزيمة، فيما استمر غياب نجمه الويلزي غاريث بايل.

وحصل ريال مدريد على ركلة جزاء في الدقيقة الـ34، إثر عرقلة لوكاس فاسكيز داخل المنطقة، فانبرى لها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بنجاح مفتتحا التسجيل (34)، رافعا رصيده إلى 23 هدفا في المركز الثاني على لائحة الهدافين.

وأضاف ريال مدريد الهدف الثاني عندما أطلق الواعد بورخا مايورال، كرة قوية من خارج المنطقة، ارتطمت بالقائم الأيمن، وارتدت إلى قدمي الحارس دييغو مارينو الذي تابعها بالخطأ داخل مرماه (38).

وقلّص البرازيلي دييفيرسون بروم سيلفا الفارق بعد دقيقة واحدة، إثر تلقيه كرة داخل المنطقة سددها زاحفة على يمين حارس مرمى فريقه السابق الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس (39).

وانتظر ريال مدريد الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لحسم النتيجة بتسجيله للهدف الثالث بتسديدة على الطائر، إثر تمريرة من رونالدو من داخل المنطقة.

وفشل فياريال في تضييق الخناق على ريال مدريد بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه سلتا فيغو على ملعب "بالايدوس" وأمام 15372 متفرجا، واكتفى فياريال ريال بنقطة واحدة، عزز بها موقعه في المركز الرابع برصيد 53 نقطة، بفارق أربع نقاط خلف ريال مدريد.

أما سلتا فيغو، فتراجع إلى المركز السادس برصيد 42 نقطة.

واستغل إشبيلية تعثّر سلتا فيغو، ليفض معه شراكة المركز الخامس بفوز صعب على ضيفه إيبار بهدف وحيد سجله فرناندو لورنتي في الدقيقة الـ11 على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، أمام 29627 متفرجا.

وعاد فالنسيا إلى نغمة الانتصارات بفوزه الثمين على مضيفه ملقة 2-1 على ملعب "لا روزاليدا" وأمام 20556 متفرجا.

وسجّل حارس المرمى الدولي الكاميروني السابق كارلوس إدريس كاميني (41) خطأ في مرمى فريقه، والروسي دينيس تشيريشيف المعار من ريال مدريد (50) هدفي فالنسيا، والكرواتي دوي كوب (14) هدف ملقة.

وعلى ملعب "سان ماميس" في بلباو، أمام 372921 متفرجا، سحق أتلتيك ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا بأربعة أهداف لايكر مونيايين (13) واريتث أدوريث (36 و53 و60) مقابل هدف لأوريول رييرا (51).

وتختتم المرحلة الخميس بلقاءات غرناطة مع سبورتينغ خيخون، وإسبانيول مع ريال بيتيس، ورايو فايكانو مع برشلونة.
التعليقات (0)

خبر عاجل