رياضة دولية

بيريز يبتكر حيلة ذكية لمنع برشلونة من خوض النهائي بالبيرنابيو

سبرينغستين سيحيي حفلا على ملعب "سانتياغو برنابيو" يوم 21 أيار/مايو المقبل- غوغل
سبرينغستين سيحيي حفلا على ملعب "سانتياغو برنابيو" يوم 21 أيار/مايو المقبل- غوغل
ابتكر رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورونتينو بيريز، حيلة ذكية وماكرة لمنع إجراء نهائي كأس الملك الذي سيجمع بين برشلونة وإشبيلية على ملعب سنتياغو بيرنابيو.

وكان برشلونة قد أكد الثلاثاء بطريقة غير مباشرة أنه يرغب في خوض مباراة النهاية أمام إشبيلية في ملعب ريال مدريد، وذلك بعدما راسل الاتحاد الإسباني عبر بيان قال فيه: "نريد اللعب في ملعب كبير من حيث جودة العشب وحجم المدرجات وسهولة التنقل للملعب"، وهو الأمر الذي ينطبق على ملعب "سانتياغو برنابيو".

اقرأ أيضا: أرقام مهمة يجب معرفتها عن مباراة ريال مدريد وروما

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن بيريز بخر أحلام برشلونة بطريقته الخاصة، حيث تعاقد النادي الملكي مع المطرب الأمريكي الشهير بروس سبرينغستين من أجل إحياء حفل على ملعب "سانتياغو برنابيو" يوم 21 أيار/مايو المقبل، وهو الموعد نفسه لخوض نهائي الكأس مع إمكانية تحويل نهائي الكأس ليوم 22 أيار/مايو في حال تأهل إشبيلية لنهائي الدوري الأوروبي.

وتعاقد سبرينغستين على الغناء في "كامب نو" يوم 14 أيار/مايو وفي "الأنويتا" ملعب ريال سوسيداد في 17 من الشهر ذاته.

اقرأ أيضا: البرازيل تتحفظ على أموال اللاعب نيمار بعد مزاعم تهرب ضريبي

وبهذا أصبح ريال مدريد يملك مخرجا للاعتذار عن استضافة نهائي الكأس في ملعبه، وهو سبب مختلف عن الموسم الماضي بعدما كان فلورنتينو بيريز قد رفض استضافة نهائي الكأس بين برشلونة وأتليتك بيلباو في الموسم الماضي بسبب تغيير عشب ملعب برنابيو.
التعليقات (1)
حمودي نيمار
الثلاثاء، 16-02-2016 08:50 م
هههههه خطيه مضغوطين ????????

خبر عاجل