سياسة دولية

مسؤول روسي يتوعد القوات السعودية التركية إذا دخلت سوريا

نيكولاي كوفاليوف - أرشيفية
نيكولاي كوفاليوف - أرشيفية
حذر عضو لجنة الأمن ومحاربة الفساد في الدوما الروسية، الرئيس السابق لجهاز الأمن الفدرالي، نيكولاي كوفاليوف، السلطات التركية والسعودية من مغبة التدخل البري في سوريا.
 
واعتبر نيكولاي كوفاليوف، في تصريحات صحفية الاثنين، أن على السلطات التركية والسعودية أن تدركا أنه من غير المستبعد، في حال دخول قواتهما إلى الأراضي السورية، أن تقوم القوات الجوية الروسية بقصف مواقعهما.
 
 وتابع كوفاليوف بأنه طبعا على الأتراك، وقبل كل شيء السعوديين، أن يدركوا أن "روسيا تتصرف بدعوة من الحكومة الشرعية في سوريا"، موضحا أنه في حال دخول قوات سعودية تركية فإن "من غير المستبعد أن تصبح هدفا للقصف الروسي".
 
وقال المسؤول الروسي إنه "يجب عليهم أن يفهموا هذا الشيء بشكل جيد؛ لأنهم إذا دخلوا سيكون من الصعب تمييزهم عن المسلحين؛ ولهذا السبب فإن التنسيق مهم للغاية".
التعليقات (1)
ابو بدر
الجمعة، 19-02-2016 01:02 م
يفردون عضلاتهم الجبناء على المدنيين العزل والمستشفيات روسيا تعرف ابناء التوحيد اذا دخلت السعوديه سيدخل جميع المسلمين لدفاع عن أمتهم ونصرة المستضعفين .و ويعيدونها لمربع افغانستان وهم يعرفون ذلك لكن عليهم رفع ايديهم من سوريا والشعب السوري.الله حسبنا عليهم لايعرفون حتى اخلاق الحرب التي تحرم التعرض للمدنيين