سياسة عربية

وزيرة الهجرة المصرية: نتابع قضية المصري المقتول في السعودية (فيديو)

الشاب المصري تم الاعتداء عليه بالسكاكين ثم دهسه بالسيارة- أرشيفية
الشاب المصري تم الاعتداء عليه بالسكاكين ثم دهسه بالسيارة- أرشيفية
قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إنها "تتابع تطورات حادث دهس المواطن المصري وليد حمدي السيد بالسعودية"، معربة عن حزنها للحادثة.

وقالت مكرم في مداخلة هاتفية لبرنامج "اليوم في ساعة"، الذي يعرض على فضائية "النهار اليوم"، مساء الثلاثاء: "منذ أن علمت بالحادث، وأنا أتابع التطورات مع اتحاد المصريين بالسعودية، وأوفدت مندوبا لمكان تشريح الجثمان، ومندوبا آخر للشرطة لمعرفة آخر التطورات".

وأضافت مكرم أن الحادث متعمد، وتصريح الدفن ورد به أن الحادث جنائي، متابعة قولها بأن "وليد تم التعدي عليه بالسكاكين، ثم تم دهسه بالسيارة"، واصفة الحادث بأنه "شيء بشع".

وفي ما يتعلق بالإجراءات التي تم اتخاذها تجاه المتسببين في الحادث، أوضحت أنه "تم القبض على كل المتورطين بالحادث، والمملكة مهتمة بالموضوع، وهناك تحقيقات تجرى الآن"، مضيفة بالقول: "تواصلت مع أسرة وليد بالمحلة، وعرفت أنه العائل الوحيد لها، وأن والده متوفٍ". وأكدت أنه سيتم دفنه بالرياض بحسب وصيته.


وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الاثنين، صورا ومقاطع عن مقتل شاب مصري ظهر الاثنين في السعودية بأيدي أربعة مواطنين، فيما نشرت إحدى صفحات الجالية المصرية في السعودية صورا ذكرت أنها للشاب القتيل.

Posted by Ahmed Helmy Kassab on Monday, February 8, 2016
التعليقات (0)