رياضة دولية

هدف شخصي يدفع ملكة جمال العالم إلى مغازلة ميسي (فيديو)

لالاغونا قالت إن أسلوب لعب رونالدو يشبه أسلوب غريمه ميسي- غوغل
لالاغونا قالت إن أسلوب لعب رونالدو يشبه أسلوب غريمه ميسي- غوغل
غازلت ملكة جمال العالم لعام 2015، ميريا لالاغونا، نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم، بعدما أبدت رغبتها في تناول العشاء برفقته.

وقالت ملكة جمال العالم، صاحبة 23 سنة، في تصريحات أوردتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "أتمنى مقابلة ميسي لتناول العشاء وتبادل الحديث معه بشأن الأمور التي من الممكن أن تجلب الشهرة". حيث اعتبر المتتبعون هذا الأمر هو الهدف من تناول وجبة العشاء مع ميسي.

وتطرقت لالاغونا للحديث عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، حيث أشارت إلى أن أسلوب لعبه يشبه أسلوب غريمه ميسي، لكنها لم تبد رغبتها في تناول العشاء برفقته.

وعلقت لالاغونا على ثنائي برشلونة جيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو، وقالت: "سيرجي روبيرتو وسيم جدا، بينما بيكيه بإمكانه أن يكون موديل".


                        

وتعتبر لالاغونا من عشاق برشلونة، حيث سبق لها أن نشرت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إينستغرام" صورا بقميص النادي الكاتالوني.

ويشار إلى أن العارضة الإسبانية ميريا لالاغونا، كانت قد توجت بلقب النسخة الـ65 لمسابقة ملكة جمال العالم التي أقيمت بمدينة سانيا الصينية، ووصفت الفوز باللقب بأنه أشبه بالفوز بدوري أبطال أوروبا داخل ملاعب كرة القدم.


                          


                       
التعليقات (0)