رياضة دولية

هيدينك: تشيلسي يصارع من أجل البقاء وهذا تاريخ عودة هازارد

تشيلسي يقبع في المركز الـ14 بعد 21 مباراة ويبتعد بست نقاط فقط عن منطقة الهبوط - غوغل
تشيلسي يقبع في المركز الـ14 بعد 21 مباراة ويبتعد بست نقاط فقط عن منطقة الهبوط - غوغل
قال جوس هيدينك، المدير الفني لتشيلسي، إن نجمه البلجيكي إيدين هازارد سيغيب عن مواجهة إيفرتون السبت لحساب الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وأشار هيدينك إلى إمكانية التحاق هازارد بمواجهة آرسنال في 24 من كانون الثاني/يناير الجاري في حال تحسن حالته البدنية في الأيام المقبلة.

وقال المدرب الهولندي في تصريحات لوسائل الإعلام: "هازارد هو اللاعب الوحيد الذي سيغيب عن المباراة، سيتدرب بشكل متواصل الأسبوع المقبل".

وتابع: "بعد ذلك سنقرر إن كان بمقدوره المشاركة أمام آرسنال أم لا، لكن أعتقد أنه سيكون على ما يرام".

ويشار إلى أن هازارد تلقى إصابة على مستوى الفخذ خلال مواجهة كريتسال بالاس في الجولة 20 والتي انتهت بفوز البلوز بثلاثية نظيفة.

ومن جهة أخرى أقر هيدينك بأن فريقه سيكون طرفا في صراع تفادي الهبوط هذا الموسم.
 
وقال هيدينك للصحفيين: "نتطلع جميعا للمضي قدما إلى الأمام، لكن يتعين علينا أن نتحلى بالواقعية، خاصة أننا نبتعد بفارق ست نقاط عن منطقة الهبوط". مضيفا: "أعتقد أن الهبوط خطر حقيقي ولدينا مساحة ضئيلة لالتقاط الأنفاس، لكننا سنخوض مواجهتين في غاية الصعوبة أمام منافسين يملكان سجلا جيدا في آخر عشر مباريات". 

ومن جهة أخرى، عبر هيدينك عن رضاه عن المهاجمين الحاليين في تشكيلته، مشيرا إلى أن تشيلسي لا يعتزم دخول سوق الانتقالات. ومضى يقول: "لسنا مجبرين على بيع لاعبين لإحضار آخرين، وأنا سعيد لأن (لويك) ريمي يعمل طيلة الأسبوع بأقصى جهد وسيكون جاهزا للعب عند الحاجة". مشيرا إلى أن "الأمور تمضي بشكل جيد وإذا استمر الوضع هكذا فإننا لن ننشط في سوق الانتقالات".

وجدير بالذكر أن تشيلسي، الذي حسم اللقب الموسم الماضي بفارق ثماني نقاط عن أقرب ملاحقيه، يقبع حاليا في المركز الـ14 بعد 21 مباراة ويبتعد بست نقاط فقط عن منطقة الهبوط.
التعليقات (0)

خبر عاجل