سياسة عربية

"اللاشعور".. آخر نظريات سهيل الحسن لجنود الأسد (فيديو)

الحسن تحدث في وقت سابق وأثار سخرية الناشطين - أرشيفية
الحسن تحدث في وقت سابق وأثار سخرية الناشطين - أرشيفية
ألقى سهيل الحسن، العقيد في جيش نظام السوري، "نظرية" جديدة على عدد من جنود جيش النظام السوري، أسماها "اللاشعور"، في مشاهد للحسن على التلفزيون السوري.

والحسن عقيد في المخابرات الجوية، ويلقب بـ"النمر"، وهو القائد العسكري لعمليات الجيش النظامي السوري في ريفي حماة وحلب الشرقي.

وبشكل أشبه بالمحاضرة العلمية، بدأ الحسن قوله، في أحد المواقع العسكرية، إن "اللاشعور في ذواتكم.. أمر ليس سهلا على الإطلاق.. سلسلة من الأحداث الزمنية التي يبنى عليها أشياء كثيرة هي اللاشعور المنظم، اللاشعور المليء بالولاء والعطاء، وأنتم تقومون بأعمالكم انطلاقا من اللاشعور بإحساسكم ووطنيتكم وحبكم وولائكم لقائدنا الكبير بشار الأسد وشعبكم ولهذه الأرض".

وقطع العقيد في المخابرات الجوية كلماته غير المفهومة وانحنى على الأرض، ليكمل خطابه: "هذه أرضنا يا إخوتي.. هنا الكنبات.. كونوا.. كونوا ككل يوم باللاشعور ترفعون اسم سوريا عاليا وعلم الوطن عاليا وتسحقون هؤلاء المرتزقة وأسيادهم".

وبحديث متلعثم، تابع "النمر": "يظنون أن كل ما فعلوه شيء صعب.. هذا ليس صعبا بل هو سهل على اللاشعور العظيم المتجلي بالقيم والمفاهيم الروحية داخل كل واحد فيكم بما يتجلى في اللاشعور الموجود في ذواتكم من القيم والمفاهيم الروحية العملاقة"، مضيفا بقوله: "أما الأعمال المدروسة التي تدخل في سياق التخطيط والتنفيذ فهي الأعمال الشعورية التي ندرسها ونوجهكم من أجلها".
 
اقرأ أيضا: سهيل الحسن يتحدث من مطار كويرس .. فماذا يقول؟ (فيديو)

وكان الحسن تحدث في وقت سابق من مطار كويرس، بكلمات أثار بها سخرية المعلقين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالوا إن "هذه الكلمات لا تخرج من شخص سوي"، إذ قال حينها: "نقول إن على العالم أن يعرف أعداءه، ويشخّصهم بشكل جيّد، فهل أعداؤنا هم أعداء كل العالم؟ بالتأكيد لا، هل من يعيث فسادا وخرابا في سوريا يعاديه كل العالم؟ على العالم كله أولا أن يعرف أعداء العالم".

ونشرت الثلاثاء، صفحات موالية للنظام السوري، صورا تظهر تكريم قائد القوات الروسية في اللاذقية، للعقيد سهيل الحسن، أبرز ضباط المخابرات الجوية في سوريا.

وقال ناشطون موالون للأسد، إن التكريم تمّ في قاعدة حميميم العسكرية في اللاذقية، التي تضم أكبر تجمع للقوات الروسية في سوريا.

اقرأ أيضا: قائد القوات الروسية باللاذقية يمنح سهيل الحسن وسام الشجاعة

يشار إلى أن العقيد سهيل الحسن، الملقب بـ"النمر" تعرض لإصابتين خلال إشرافه على قوات النظام في معركة جسر الشغور وسهل الغاب، الأولى كانت في الرأس، والأخرى بيده، إلا أنه سخر من تلك الإصابة، وقال إن "هذا أقصى ما يمكن أن يفعله الإرهابيون بنا".

وعلى غرار قاسم سليماني، فإن "النمر" يعمل مشرفا على عمليات عسكرية كبرى للجيش النظامي، وأشرف على معركة إدلب التي خسرها النظام، وعلى معركة "جسر الشغور" التي خسرها النظام أيضا، وحوصر فيها "النمر" ومجموعته من قبل "جيش الفتح"، قبل أن يتمكنوا من الفرار بأعجوبة، ما دفع ناشطين لتسميته بـ"النمر الهارب".

نظرية جديدة للقائد العسكري في جيش النظام العقيد سهيل الحسن بعنوان "اللاشعور"#سورية #حلب #سهيل_الحسن #نظرية_اللاشعور #نظرية_أعداء_العالم

Posted by ‎Halab Today TV قناة حلب اليوم‎ on Thursday, January 14, 2016

التعليقات (1)
جنرال فلسطين
السبت، 16-01-2016 01:10 ص
عاشت سوريا الاسد

خبر عاجل