رياضة دولية

بيريز يقيل بينيتيز وينصب زيدان مدربا لريال مدريد (فيديو)

عبر زين الدين زيدان عن سعادته بالمنصب الجديد- غوغل
عبر زين الدين زيدان عن سعادته بالمنصب الجديد- غوغل
كما كان متوقعا، انفصل ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الاثنين، عن مدربه رفاييل بينيتيز بعد تواضع نتائج النادي الملكي وآخرها التعادل مع فالنسيا.

وأعلن فلورونتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، انفصال النادي عن بينيتيز خلال مؤتمر صحافي عقده مساء الاثنين مباشرة بعد الاجتماع الطارئ الذي جمعه بمدرب الفريق بينيتيز.

وقال بيريز في مؤتمر الإعلان عن إقالة بينيتيز: "لقد اتخذنا القرار الصعب المتمثل في إقالة رافاييل بينيتيز وإنهاء عقده. نريد أن نشكره على كل العمل الذي قام به من أجل النادي".

وتابع المتحدث نفسه قائلا: "أنا هنا أيضا من أجل الإعلان عن تعيين زين الدين زيدان مدربا جديدا للفريق الذي يعرف النادي جيدا، ويملك تاريخا كبيرا هنا، كما أنه يعرف اللاعبين جميعا، وكان مدربا مساعدا في موسم العاشرة (2013-2014)".

من جانبه عبر زين الدين زيدان عن سعادته بالمنصب الجديد، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده للرقي بنتائج ريال مدريد إلى الأفضل.

وقال زيدان في المؤتمر الصحافي: "أشكر ريال مدريد على هذه الفرصة الكبيرة. أنا سعيد جدا بتدريب ريال مدريد، ولا شك أنني أشعر بالأحاسيس نفسها التي كانت تراودني حينما كنت لاعبا. أعتقد أن كل شيء سيكون على ما يرام، وسنقوم بكل شيء ممكن من أجل إنهاء الموسم بشكل جيد والفوز بكل الألقاب الممكنة. غدا سنبدأ العمل، ولا شك في أن كل شيء سيسير بشكل جيد".

جدير بالذكر أن رفاييل بينيتيز قاد ريال مدريد في 25 مباراة، فاز في 17 منها، وتعادل في خمس مباريات وخسر ثلاثا فقط.






                                   
التعليقات (0)

خبر عاجل