رياضة دولية

رونالدو يهدي والدته هدية ثمينة في عيد ميلادها.. ما هي؟

رونالدو أهدى والدته سيارة "بورش بوكستر سبايدر" يقدر ثمنها بنحو 100 ألف أورو- غوغل
رونالدو أهدى والدته سيارة "بورش بوكستر سبايدر" يقدر ثمنها بنحو 100 ألف أورو- غوغل
نشرت والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على صفحتها في "انستغرام"، صورة لها وهي بجوار الهدية الثمينة التي اشتراها ابنها هداف ريال مدريد الإسباني، وقدمها إليها في عيد ميلادها في اليوم الأخير من عام 2015. 

واشترى رونالدو لأمه سيارة "بورش" رياضية بيضاء اللون، ولم يظهر رونالدو في الصورة مع والدته، ويبدو أنه سافر خارج مدريد للاحتفال بليلة رأس السنة وبداية عام 2016، وهناك تقارير تتحدث عن توجهه إلى المغرب لقضاء الاحتفالات هناك برفقة زميله كريم بنزيمة وعدد من الأصدقاء، ولمقابلة صديقته الجديدة ميلاني مارتينز، عارضة الأزياء الفرنسية ذات الأصول البرتغالية.

وفي هذا الصدد، قالت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية، إن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو أهدى والدته دولوريس أفيرو سيارة "بورش بوكستر سبايدر" يقدر ثمنها بنحو 100 ألف أورو احتفالا بعيد ميلادها، مضيفة أن والدة "الدون" البرتغالي أبدت سعادة غامرة بهدية نجلها المتوج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ثلاث مرات سنوات 2008 و2013 و2014.

وجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو اعترف في حواراته ومقابلاته الصحفية بفضل والدته عليه ومساندتها له في مسيرته الكروية منذ كان لاعبا في صفوف سبورتينغ لشبونة البرتغالي، ثم مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل أن ينتقل لريال مدريد في صيف العام 2009. 




       
التعليقات (0)