سياسة عربية

الصدر: التيارات الإلحادية متفشية ووصلت الحوزة العلمية (فيديو)

حذر الصدر من توجه المجتمع إلى الإلحاد - أ ف ب
حذر الصدر من توجه المجتمع إلى الإلحاد - أ ف ب
قال المرجع الشيعي وزعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، إن بعض أصحاب العمائم منافقون، ويعصون الله في السر، داعيا إياهم إلى الورع ومخافة الله، في أيام وصلت فيها التيارات الإلحادية والعلمانية إلى مستويات عليا في الحوزة العلمية، فضلا عن الناس العاديين.

وفي لقاء مع خطباء الجمعة، شدد الصدر على أن الخطباء يجب أن لا يتركوا الدين وينغمسوا في السياسة، وذلك من أجل إرجاع المجتمع إلى الله بدلا من أن ينساق وراء العلمانية والإلحاد.

وتطرق الصدر في كلمته إلى العديد من الأمور التي تخص خطباء الجمعة المنتمين لتياره، وذلك كي لا تسقط قيمة الحوزة العلمية أمام عامة الناس.


التعليقات (2)
فريد
السبت، 02-01-2016 08:19 م
هو يتكلم عن التيارات الالحادية تغزوا الحوزة العلمية. نحن نعرف أن الملحد لا يؤمن بالله صح؟! وهل الذي يقتل المسلمين السنة ويغتصب نساؤهم ويعذبهم ويعدمهم دون محاكمات ويسب أصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم يعني مثلاً يؤمن بالله. يا مقتدى الصدر أنتم الإلحاد بشحمه ودمه !!!! أنتم شوهتم دين الرسول والحسين وأصحابه. أنتم مزقتم نسيج الأمة. قبلتكم هي ايران ولا تملكون ذرة من الوطنية العراقية.
منير
السبت، 02-01-2016 08:14 م
في العراق يمكنك ان ترى رتباً عالية ومناصب في الحوزة وفي الجيش عقول أصحابها خاوية ولو جلست معهم خمس دقائق أو أقل ستخرج بنتيجة سلبية وستعرف أنهم مفلسون ولا يحملون العلم ولا الفهم الصحيح. مقتدى الصدر هو أيضاً من ضمن أولئك حصل على منصبه وراثةً من والده ويقضي أكثر أوقاته في ايران. أليس هو وجيشه المهدي أثخنوا في السنة قتلاً وتشريداً مباشرة بعد تفجيرات سامراء في 2006 !.