رياضة دولية

فلورونتينو بيريز ينهي الجدل ويعيد هذا المدرب إلى ريال مدريد

النادي الملكي كانت له محادثات مع المدرب البرتغالي ليعود للنادي- غوغل
النادي الملكي كانت له محادثات مع المدرب البرتغالي ليعود للنادي- غوغل
أصبحت عملية إقالة رافاييل بينيتيز من منصبه مدربا لريال مدريد الإسباني مسألة وقت فقط، حيث يحضر فلورونتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، مفاجأة لعشاق "الميرنغي" بالتعاقد مع مدرب سبق له وأن قاد الفريق إلى صعود منصات التتويج.

ووفقا لما قاله الصحفي الإسباني خوسيه رامون ديلا مورينا، مقدم برنامج "اللارجيرو" في إذاعة "كادينا سير"، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، قرر بالفعل إقالة بينيتيز رغم الفوز بنتيجة (10- 2) على "رايو فاليكانو"، الأحد الماضي، والسبب الرئيسي هو وجود علاقة متوترة بين المدرب وأبرز اللاعبين مثل إيسكو، وراموس، وخاميس، ورونالدو.

وأشار الصحفي الإسباني إلى أن جوزيه مورينيو سيتولى تدريب الفريق، وعلى حد قوله، فإن النادي الملكي كانت له محادثات مع المدرب البرتغالي ليعود للنادي بعد أن غادر في صيف العام 2013.

وأضاف المصدر نفسه أن هناك احتمال كبير بأن لا يتواجد بينيتيز على مقاعد البدلاء في المباراة المقبلة لريال مدريد في 30 كانون الأول/ ديسمبر أمام ريال سوسييداد.

ومن جانب آخر، ذكرت إذاعة (أوندا سيرو) أن هناك درجة كبيرة من التوتر يعيشها النادي الملكي في الساعات الأخيرة، إذ إن هناك أشياء يتم التخطيط لها في إشارة واضحة إلى تغيير المدرب، وعلى حد قول الإذاعة الإسبانية فإن تواجد مورينيو في السوق هو ما جعل قادة ريال مدريد يفكرون جديا بتغيير المدرب.

وسيعود ريال مدريد إلى التدريبات بعد عطلة أعياد الميلاد في 27 من الشهر الجاري، وأبرز اللاعبين يؤيدون فكرة تغيير المدرب، والقدوم بمدرب آخر يأخذ زمام الأمور الفنية في عام 2016.
التعليقات (0)

خبر عاجل