رياضة دولية

خمسة لاعبين يتقاضون أجورهم دون "عمل"

هناك لاعبون يتقاضون أجورهم دون المشاركة في مباريات أنديتهم - غوغل
هناك لاعبون يتقاضون أجورهم دون المشاركة في مباريات أنديتهم - غوغل
لا يمكن لأي عامل أو موظف كيفما كان أن يتقاضى أجره الشهري دون القيام بواجباته المهنية، لكن في رياضة كرة القدم هذا الأمر موجود. هناك لاعبون يتقاضون أجورهم دون المشاركة في مباريات أنديتهم، أو بالأحرى دون أن يقوموا بأدوارهم، في تقديم الإضافة ومساعدة زملائهم على تحقيق نتائج إيجابية. الإصابة، وتراجع المستوى، وعوامل أخرى جعلت من بعض اللاعبين عاطلين عن العمل لكن بمقابل مادي.

إيمانويل أديبايور

اللاعب التوغولي تخلى عنه نادي توتنهام في الصيف الماضي، إلا أن النادي اللندني ملزم بدفع راتبه المقدر بمبلغ 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا إذا لم يتعاقد مع ناد آخر، بالإضافة إلى أن مانشستر سيتي الذي يدفع مبلغ 75 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا للاعب كجزء من الصفقة التي تمت بين الفريقين سابقا.

خوسيه إنريكي

الإصابات هي السبب الأكبر في قلة مشاركات اللاعب الإسباني، فمنذ انتقاله إلى ليفربول عام 2011 لم يتمكن من المشاركة سوى في موسمين، حتى تعرض لإصابات مختلفة، فشارك في أربع مباريات فقط من الدوري في الموسم الماضي، في حين أنه لم يشارك في الموسم الجاري.

كاميلو زونيغا

لم يتمكن الكولومبي من استرجاع مكانه الأساسي مع نادي نابولي بعد عودته من إصابة في الركبة كانت قد أبعدته عن الميادين لمدة خمسة أشهر، بالرغم من مشاركته مع المنتخب الكولومبي في كوبا أمريكا الأخيرة واكتمال شفائه.

دوغلاس

من الغريب تعاقد نادي برشلونة مع اللاعب البرازيلي، فهو لا يمتلك مستويات تؤهله للمشاركة رفقة ناد كبير مثل برشلونة، ولعل تواضع مستواه هو السبب في عدم ظهوره بقميص النادي الكاتالوني كثيرا، ففي هذا الموسم لم يتمكن من المشاركة سوى في 12 دقيقة فقط في "الليغا".

أنتونيو نوتشيرونو

بالرغم من أنه كان لاعبا جيدا في فريق ميلان في فترة قريبة، إلا أنه صار غير مرغوب به في النادي، فهو لم يشارك مع الفريق هذا الموسم سوى في 66 دقيقة، والتوقع الأكبر هو عدم تجديد الفريق لعقده الذي ينتهي بحلول حزيران/ يونيو المقبل.
التعليقات (2)
ايمن روبينيو
الإثنين، 07-12-2015 10:40 م
كلام جميل روعه
عمر منهل صباح الخي
الإثنين، 07-12-2015 07:54 م
برشلونه نادي المتعه والا اثاره والتيكي تاكا