رياضة دولية

بعد الحدادي.. موهبة أخرى تختار تمثيل إسبانيا بدل المغرب

أشرف حكيمي سبق له أن خاض مباريات عديدة بقميص المنتخب المغربي للشباب - غوغل
أشرف حكيمي سبق له أن خاض مباريات عديدة بقميص المنتخب المغربي للشباب - غوغل
بعد إعلان منير الحدادي، لاعب برشلونة الإسباني، تمثيل منتخب إسبانيا بدل بلده الأصلي المغرب، خرجت موهبة أخرى لتعلن عن تمثيلها منتخب الماتادور، ويتعلق الأمر بلاعب شبان ريال مدريد أشرف حكيمي.

 وحسب تقارير إعلامية، فالسبب الحقيقي الذي دفع باللاعب المغربي الشاب لاتخاذ قرار تمثيل إسبانيا هو الضغوطات التي مورست عليه من طرف إدارة النادي الملكي والتي هددته بإبعاده عن الفريق في حالة اختار تمثيل المغرب، وهو الأمر الذي رضخ له اللاعب وعائلته التي استسلمت لقرار الفريق والاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وجدير بالذكر أن أشرف حكيمي سبق له أن خاض مباريات عديدة بقميص المنتخب المغربي للشباب، حيث كان المغاربة يمنون النفس بحمله لقميص المغرب وتمثيله في المنافسات المقبلة، إلا أن السياسة التي ينهجها الاتحاد الإسباني في سرقة المواهب أضاعت على المنتخب المغربي موهبة أخرى.  

وكان لاعب برشلونة منير الحدادي قد اختار تمثيل المنتخب الإسباني بدل بلده الأصلي، حيث أرجعت والدة نجم برشلونة الصاعد سبب اختياره حمل قميص منتخب الماتادور إلى الإهمال الذي طاله من الاتحاد المغربي لكرة القدم، الذي لم يبد استعداده لإقناع ابنها منير بتمثيل المغرب، على حد قولها.




                                  
التعليقات (0)