رياضة دولية

التونسي عبد النور غاضب من سواريز بسبب هذا التصرف (شاهد)

سواريز دهس بقدمه قدم منافسه التونسي أيمن عبد النور بعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني -غوغل
سواريز دهس بقدمه قدم منافسه التونسي أيمن عبد النور بعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني -غوغل
بعث الدولي التونسي أيمن عبد النور، المدافع الأوسط لفريق فالنسيا الإسباني، رسالة إلى الأوروغوياني لويس سواريز، عبر من خلالها عن غضبه من تصرف مهاجم فريق برشلونة الذي أدى إلى إصابته على مستوى القدم واليد.

 وكان سواريز قد دهس بقدمه قدم منافسه التونسي أيمن عبد النور بعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني من مباراة فالنسيا وبرشلونة (1-1) أمس السبت، ضمن المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ونشر اللاعب عبد النور عبر حسابه الشخصي على الموقع التواصلي "إنستغرام"، صورة له توضح إصابته بجروح خفيفة على إثر التحامه باللاعب سواريز، مضيفا عليه "هاشتاغ" "#سواريز".

وفي هذا الصدد ذكرت الصحيفة الكتالونية "سبورت" التي أوردت الخبر، أنه بالرغم من اعتذار سواريز بعد المباراة إلى اللاعب التونسي على ما وقع، فإن عبد النور يظهر أنه غير راض، وهو ما يتضح من خلال ما نشره على الموقع التواصلي المذكور.
 
وكان اللاعب سواريز قد صرح بعد المباراة حول الموضوع ذاته قائلا: "لم تكن نيتي إصابة عبد النور، وقدمت له اعتذاري فورا، وتلك الأمور تقع بين المهاجمين والمدافعين، ذلك الشجار جزء من هذا المجال".

وأعاد تصرف سواريز إلى الأذهان تصرفاته الغريبة على أرض الميدان، ولعل أشهرها القيام بـ"عض" الإيطالي كيلييني في نهائيات كأس العالم الأخيرة بالبرازيل عند مباراة الأوروغواي وإيطاليا في دور المجموعات، علما أن تلك الحادثة كلفته عقوبة صارمة بالرغم من عدم اتخاذ حكم اللقاء لقرار بخصوصها "لعدم مشاهدتها".

 وتجدر الإشارة،إلى أن المباراة بين الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله لحساب منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الجاري.




                                    

                                      
التعليقات (9)
Ahmed
الإثنين، 07-12-2015 10:46 م
سواريز أعمال ذي الكلب مره يعض ومره يرفس ما عرفنا هو بشر ولا حيوان
محمد الزولاتي واد امليل المغرب((تازة))
الإثنين، 07-12-2015 12:19 م
اضعف تحكيم عرفته لعبة كرة القدم هو تحكيم اسبانيا مع التحيز والتعاطف مع فريق بارصلونا مند 2009 الى يومنا هدا والعالم يشهد على الاخطاء الكبيرة والفضيحة للحكام والشهيد الاكبر هي عدسة الكميرة التي تتابع الصغيرة والكبيرة
إسماعيل شهوبة
الإثنين، 07-12-2015 10:34 ص
هذه الأمور تحدث في كثير المقابلات بسبب الإحتكاك بين اللاعبين سواء في الدفاع أو الوسط أو الهجوم أنا أعاتب اللاعب عبد النور لأنه يجب أن يكون محترف أكثر من هذا ومتسامح أكثر من اللاعب الآخر ومن جهة أخرى اللاعب الآخر قدم الإعتذار فلا يجب الرد بالأسوأ وبما أن عبد النور مسلم لازم يكون قدوة لللاعبين الآخرين وأن يكون مثال في الأخلاق .حتى ولو لم يعتذر اللاعب الآخر وأذكر اللاعب عبد النور أنه لا يجب عليه كتابة اسمه على النعال كما هو موضح في الصورة (الله نور السموات والأرض) ويجب أن يفكر في تحسين مستواه لأن الهدف الذي سجله سواريز يتحكلمه الاسي عبد النور .
كرمو عدنان الأحمد
الإثنين، 07-12-2015 08:30 ص
لازم يكون عندو روح الرياضة اجباري رح ياكل ضربة أنا اكلت ضربة ع عيني و عميت فيها لمدة 4 ايام يا لا تلعب طابه يا إذا لعبت لا تخاف وشكرا
محمدا حمد ابوعلي
الإثنين، 07-12-2015 06:24 ص
بي التوفيق