رياضة دولية

مونشنجلادباخ يوقف زحف بايرن ميونيخ ويسحقه بثلاثة أهداف (فيديو)

رفع بوروسيا مونشنجلادباخ رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث مؤقتا - وكالات
رفع بوروسيا مونشنجلادباخ رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث مؤقتا - وكالات
أوقف فريق بوروسيا مونشنجلادباخ لكرة القدم زحف بايرن ميونخ بعدما ألحق به الهزيمة الأولى في الدوري الألماني (بوندسليغا)، هذا الموسم بتغلبه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جمعتهما السبت، في منافسات الجولة الخامسة عشر من المسابقة.

وبهذه الهزيمة توقف رصيد بايرن ميونيخ عند 40 نقطة في صدارة الترتيب، بينما رفع بوروسيا مونشنجلادباخ رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث مؤقتا.

وسجل أهداف مونشنجلادباخ كل من أوسكار وينديت ولارس ستيندل وفابيان جونسون في الدقائق 54 و66 و68، بينما أحرز هدف بايرن ميونيخ الوحيد فرانك ريبيري في الدقيقة 81.

ويرجع تاريخ آخر مباراة انهزم فيها فريق بايرن ميونيخ لـ16 أيار/ مايو من العام الماضي، عندما خسر من فرايبورج بهدفين لهدف واحد. وتعد هذه الهزيمة هي الثانية لبايرن ميونيخ على مستوى جميع المسابقات هذا الموسم بعد هزيمته على ملعب آرسنال الإنجليزي بهدفين نظيفين في 20 تشرين الأول/أكتوبر في دوري أبطال أوروبا.

وجدير بالذكر أن هذه الجولة شهدت أيضا فوز أوجسبورج على كولون بهدف دون مقابل وفوز ماينز على هامبورج بثلاثة أهداف لهدف واحد، وفوز هيرتا برلين على بايرن ليفركوزن بهدفين لهدف واحد، وتعادل انجلوشتاد مع مضيفه هوفنهايم بهدف في كل مرمى.



                                   
التعليقات (0)

خبر عاجل