رياضة دولية

صحيفة كتالونية: رونالدو سيخلف إبراهيموفيتش في البي أس جي

انتقل رونالدو  من مانشستر يونايتد في عام 2009 مقابل مبلغ خيالي - غوغل
انتقل رونالدو من مانشستر يونايتد في عام 2009 مقابل مبلغ خيالي - غوغل
قالت صحيفة "سبورت الكتالونية" إن وكيل أعمال كريستيانو رونالدو خورخي مينديس توصل إلى اتفاق مع إدارة نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان سينتقل بموجبه النجم البرتغالي إلى صفوف بطل الدوري الفرنسي.

وأضافت معلومات الصحيفة الكتالونية، أن رونالدو سيعوض الموسم المقبل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مشيرة إلى أن الراتب السنوي لرونالدو سيصل إلى 18 مليون يورو صافية. كما تنتظر رونالدو أرباح تصل إلى 10 ملايين من عائدات الإعلانات ليس في حاجة إلى إخضاعها للضرائب في فرنسا.

وفي السياق نفسه، كان البرازيلي تياغو سيلفا قائد فريق باريس سان جيرمان قد أوضح أنه يتصور تعزيز رونالدو لصفوف الفريق، وصرح قائلا: "رونالدو هو أحسن لاعب في العالم، سنكون بالطبع سعداء إذا نجحت إدارة باريس سان جيرمان في استقدامه".

من جانبه، أشاد رونالدو بفريق باريس سان جيرمان بعد المباراة التي جمعت بين فريقه الحالي ريال مدريد وبطل الدوري الفرنسي في الثالث من تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت وسائل الإعلام الفرنسية استنادا إلى قارئ الشفاه أن رونالدو هنأ مدرب فريق باريس جيرمان رولان بلان بعد المباراة قائلا: "لعبتم مباراة كبيرة، وسأكون سعيدا بالعمل معك"، وهو ما عزز شائعات قرب التوصل إلى اتفاق مع رونالدو، الذي يجيد التحدث بالفرنسية، للعب في صفوف باريس سان جيرمان.

ويشار إلى أن الصحفي الرياضي الإسباني المعروف جوليم بالاغيه سبق أن أعلن أن كريستيانو رونالدو يخطط للرحيل عن ريال مدريد في الصيف المقبل للعب في صفوف باريس سان جيرمان.

وقال الصحفي الإسباني في تصريحات لشبكة "توك سبورت البريطانية: "نادي باريس سان جيرمان يصر على التعاقد مع رونالدو، وسيكون هناك تحرك محتمل من إدارة النادي لضمه في الصيف المقبل".

يذكر أن رونالدو انتقل من مانشستر يونايتد في عام 2009 مقابل مبلغ خيالي هو 80 مليون جنيه إسترليني.

وظل هذا المبلغ هو الأغلى لانتقال لاعب كرة قدم في التاريخ، حتى تخطاه غاريث بيل، الذي انتقل إلى النادي الملكي في 2013 قادما من توتنهام مقابل 85 مليون جنيه إسترليني.
التعليقات (4)
ابراهيم
السبت، 05-12-2015 04:46 ص
مسي من يستحق الكره الذهبيه
عبد الغني
السبت، 05-12-2015 01:20 ص
مغيدر ولو
حسنين جاسم
السبت، 05-12-2015 12:02 ص
روعة الدون
محمدعوض دبابة
الجمعة، 04-12-2015 11:45 م
والله يا ناس الكورة مرتاحين

خبر عاجل