رياضة دولية

هكذا عاقب لاعبو برشلونة زميلهم الحدادي في التدريب (شاهد)

تعرض الحدادي وزميل له إلى العقاب من طرف زملائهم على طريقتهم الخاصة - غوغل
تعرض الحدادي وزميل له إلى العقاب من طرف زملائهم على طريقتهم الخاصة - غوغل
خاض برشلونة آخر حصة تدريبية، صباح الجمعة، قبل التنقل لمواجهة فالنسيا، مساء السبت برسم منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

وحضر تداريب برشلونة، في ملعب فيلانوفا بالمدينة الرياضية، كل اللاعبين الجاهزين من الفريق الأول، بالإضافة إلى سامبر وبايك من الفئات السنية.

الحصة التدريبية شهدت بعض اللقطات الطريفة، حيث تعرض اللاعب منير الحدادي وزميل له، إلى العقاب من طرف زملائهم على طريقتهم الخاصة، إذ عادة ما تشهد تدريبات بعض الأندية نظاما خاصا يقضي بمعاقبة "طريفة" لكنها قد تكون قاسية، في حق أي لاعب ارتكب خطأ أو لم ينضبط لنظام المجموعة.

ويطمح برشلونة المتصدر وحامل اللقب لمواصلة سلسلة انتصاراته عندما يحل ضيفا على فالنسيا الجريح غدا السبت في قمة ساخنة على ملعب "ميستايا" في افتتاح المرحلة الـ14 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وجدير بالذكر أن برشلونة حقق لحد الآن 11 انتصارا وسجل 33 هدفا، لكن مدربه إنريكي حذر لاعبيه من الإفراط في الثقة، خاصة أمام فالنسيا الجريح والذي يدخل اللقاء بإشراف طاقم تدريبي مؤقت مكون من الثنائي سالفادور غونزاليز "فورو" والدولي الإنجليزي السابق فيل نيفيل بانتظار استئناف المدرب الرسمي الشقيق الأكبر للأخير الدولي السابق وقائد مانشستر يونايتد غاري نيفيل لعمله اعتبارا من الأحد المقبل خلفا للبرتغالي نونو اسبيريتو سانتو الذي استقال من منصبه الأحد الماضي عقب الخسارة أمام إشبيلية.


التعليقات (5)
محمد ودالملك
الأحد، 06-12-2015 10:35 ص
انابشجع تشلسي واتعاطف مع الملكي
محمد موسى ادم
السبت، 05-12-2015 08:25 ص
ان البرسا يخطو بخطى ثابته نحو الليغا والاهم من ذلك يجب عدم الافراط في الثقة
بوبكر
الجمعة، 04-12-2015 11:28 م
عقوبة جيدة
med ben
الجمعة، 04-12-2015 09:41 م
نعم دمرهم تدميرا راحت الريال باي باي
yaya
الجمعة، 04-12-2015 09:03 م
muinto bem