رياضة عربية

مشجعو الكرة المغربية أفضل جماهير العرب (شاهد)

جماهير خمسة أندية مغربية احتلت المراكز الخمسة الأولى ـ يوتيوب
جماهير خمسة أندية مغربية احتلت المراكز الخمسة الأولى ـ يوتيوب
تبوأت جماهير كرة القدم المغربية الصدارة عربيا، متفوقة على نظيرتيها التونسية والمصرية، حيث احتلت المراتب الخمس الأولى في التصنيف الذي يصدره موقع "إلترا عرب" المتخصص في تقييم مستوى الجماهير العربية.

وحل جمهور الوداد البيضاوي في المرتبة الأولى متبوعا بجمهور غريمه الرجاء البيضاوي، فيما احتل المرتبة الثالثة جمهور اتحاد طنجة الصاعد حديثا إلى الدرجة الأولى من الدوري المغربي للمحترفين، فيما عادت المرتبة الرابعة لجمهور حسنية أكادير، والمركز الخامس لجمهور المغرب التطواني.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب بشكل كبير مع هذا الاكتساح الذي حققته الجماهير المغربية، معتبرين إياه نجاحا لإبداعات شباب مخلص للفرق التي يشجعها.

وجدير بالذكر أن الجماهير المغربية لا تتبوأ الصدارة على المستوى العربي فقط بل تتصدر التصنيفات العالمية، حيث اختير أخيرا جمهور الوداد كأفضل جمهور في العالم بعد اللوحات التي يرسمها على مدرجات مركب محمد الخامس وللطريقة التي يشجع ويساند بها فريقه الأحمر.

جدير بالذكر أن موقع "إلترا عرب" المتخصص في تقييم مستوى الجماهير العربية، يقدم إحصائية شهرية لأحسن الجماهير في العالم العربي، وينشر فيديو للخمسة الذين احتلوا المرتبة الأولى.

                                       
0
التعليقات (0)

خبر عاجل