سياسة عربية

ماذا قال باسم يوسف عن عودة برنامج ريهام سعيد؟

أكد باسم يوسف أن المعلنين سيعودون في وقت لاحق - أرشيفية
أكد باسم يوسف أن المعلنين سيعودون في وقت لاحق - أرشيفية
قال الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، عبر حسابه على موقع "تويتر"، الاثنين، إنه سبق وأنه حذر من عودة برنامج "صبايا الخير"، الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، مرة أخرى.

وجاء في تغريدته: "حذرت إن البرنامج هيرجع لما الدنيا تهدى، والمعلنين لو مرجعوش النهاردة هيرجعوا بكرة"، متابعا: "الدور والباقي على اللي بيشتري المنتج وبيتفرج على البرنامج".

وقد أعلنت الشبكة في بيان رسمي لها صباح الإثنين، عودة البرنامج قريبا، بحجة "أداء دوره الخيري والإنساني والوطني والتخصص فيه"، بحسب وصف القناة، مضيفة أن البرنامج سيبث "دون أيه إعلانات أو رعاة للبرنامج لأجل غير مسمى، وأن يكون هدف البرنامج الرئيسي هو تكثيف الأعمال الخيرية والإنسانية والوطنية ومراعاتها دون أدنى أهداف تجارية"، بحسب القناة.

وكانت شبكة تلفزيون "النهار" المصرية قد أعلنت وقف برنامج ريهام سعيد في 30 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، بعد الهجوم العنيف الذي تعرضت له إعلاميا بسبب تشهيرها بفتاة تعرضت لحادث تحرش في أحد المراكز التجارية وعرض صورها الشخصية على برنامجها دون إذن الفتاة، حيث دشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حملة لمقاطعة برنامج ريهام سعيد، وطالبوا الشركات المعلنة بوقف رعايتهم للبرنامج، وهو ما استجابت له الشركات بالفعل رضوخا للضغط الشديد من المستهلكين.




التعليقات (0)