رياضة دولية

كريم بنزيما مشتبه به في قضية "ابتزاز" فالبوينا

كريم بنزيما وماتيو فالبوينا في مباراة المنتخب الفرنسي ـ أ ف ب
كريم بنزيما وماتيو فالبوينا في مباراة المنتخب الفرنسي ـ أ ف ب
من المحتمل أن يستدعى اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، من جانب الشرطة الفرنسية هذا الأسبوع من أجل الاستماع لأقواله، وتحديد "دوره" بشأن قضية ابتزاز مواطنه ماتيو فالبوينا لاعب ليون، بحسب ما أفادت به صحيفة "لوباريزيان".

وأضاف موقع صحيفة "لوباريزيان"، أن كريم بنزيما وماتيو فالبوينا، ناقشا، وجها لوجه، حقيقة محاولة الابتزاز يوم 5 تشرين الأول/ أكتوبر، في آخر اجتماع عام للمنتخب الوطني، قبل مباراته ضد كل من أرمينيا والدنمارك.

وبحسب اليومية، فإن تلك المقابلة وجها لوجه بين كل من بنزيما وفالبوينا اختلفت المعلومات حولها بحسب المصادر.

وأكدت المصادر أن "مهاجم المنتخب الفرنسي ضغط على زميله من أجل أن يدفع المبلغ، في حين أن مصدرا ثانيا يتحدث عن نصيحة ودية قدمها بنزيما لزميله من أجل أن يدفع للمبتز المبلغ المطلوب من أجل أن يتخلص من هذه القصة بسرعة".

من جهة أخرى، أشارت الصحيفة اليومية الفرنسية  إلى أن "موظفا ساميا" هو من كشف عن تورط كريم بنزيما في القضية؛ وذلك بسبب ورود اسم مهاجم ريال مدريد الإسباني أثناء "التنصت على مكالمات المتهمين الثلاثة في القضية".

وقد تم الاستماع للاعب جبريل سيسي من طرف الشرطة قبل أن يطلق سراحه بدون أن يقدم للقاضي، بحسب ما أفاد به مصدر مقرب من التحقيق لوكالة الأنباء الفرنسية.

من جانبه، نفى اللاعب جبريل سيسي أن يكون له يد في عملية الابتزاز التي تعرض لها اللاعب الحالي لـ"أولمبيك ليون"، مؤكدا أنه لا يمكن أن يفعل هذا الأمر لصديقه، بحسب ما نقلت صحيفة "جورنال دو ديمونش".

وصرح اللاعب السابق للصحيفة قائلا: "أنا لم أقم بهذا الأمر، ماتيو صديقي، وقد اتصلت به من أجل تحذيره بخصوص شيء سيئ يدور حولنا، إنه شيء كان من شأنه أن يؤذي كلينا كثيرا، لكن لم يحدث ذلك".

وأضاف: "توجهت إلى المحكمة من أجل سرد روايتي بخصوص هذه القضية، أنا لم أخدع ولم أبتز أحدا لأن فالبوينا صديقي".  
التعليقات (1)
كده ممكن ودع يا كوره
الجمعة، 27-11-2015 05:38 م
مش ممكن في باريس