سياسة عربية

الفوزان: ابن نايف هدد بمحو طهران إن تعرضت للسعودية (فيديو)

الفوزان: طهران تعلم علم اليقين قوة السعودية وإلا لاجتاحتها منذ زمن ـ يوتيوب
الفوزان: طهران تعلم علم اليقين قوة السعودية وإلا لاجتاحتها منذ زمن ـ يوتيوب
رد الشيخ السعودي عبد العزيز الفوزان، على تهديدات خامنئي للسعودية، على خلفية حادث تدافع الحجيج بمنى: "اخسأ يا عدو الله فلن تعدو قدرك". 

ونقل عن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف، قوله خلال جلسة خاصة قبل ثلاث سنوات: "لو تجرأت إيران بإطلاق رصاصة واحدة على السعودية، فسيذكر الناس أن هناك مدينة كان اسمها طهران".

وأكد محمد بن نايف، على لسان الفوزان، أن السعودية لديها من الأسلحة ما هو كفيل بمحو طهران بثوانٍ معدودة لو تجرأت على السعودية، على حد تعبيره.

وأشار الفوزان في برنامج على قناة "الرسالة"، إلى أن المسؤولين في السعودية عندهم الكثير، ولكنّهم لا يريدون كشف كل أوراقهم إذ إنه ليس من الحكمة فعل ذلك.

وكشف الفوزان عن أن محور الحديث الذي جمعه بمجلس الأمراء كان حول خطر إيران على العراق وسوريا وتهديدها باحتلال مكة، مؤكدا أن إيران كشرت عن عداوتها. 

وشدد الفوزان على أن إيران لن تتورع إذا امتلكت القنبلة النووية عن مهاجمة بلاد الإسلام والمسلمين.
وأشار إلى أن طهران تدرك قوة السعودية، ولولا ذلك لاجتاحت إيران السعودية من سنين طويلة ولبدأت بها قبل العراق وسوريا وغيرها، على حد وصفه.


التعليقات (5)
صمو فصحوا
الإثنين، 05-10-2015 01:23 م
صمو فصحوا
بواسطةززززززززززززززززززززز
الأحد، 04-10-2015 05:27 م
اصحو لحالكو
محمد سعيد
الأحد، 04-10-2015 11:32 ص
أعلم أمريكا واسرائيل طريقه محو طهران لانهما لم يستطيعا خلال الاربعون سنه الماضىه ويالبت السعودبه تستطيع بجزء من هذه القوه الرهيبه فى اليمن
الحازمي
السبت، 03-10-2015 07:56 م
هذا صاحب القناة الفاشلة في اسبانيا
??????
السبت، 03-10-2015 07:22 م
المقدس والمدنس كفاكم متاجرة

خبر عاجل