رياضة دولية

سقوط جديد لمونبلييه أمام موناكو في بطولة فرنسا

سقوط جديد لمونبلييه أمام موناكو في بطولة فرنسا
سقوط جديد لمونبلييه أمام موناكو في بطولة فرنسا
تعرض فريق مونبلييه لهزيمة سادسة هذا الموسم، مقابل تعادل واحد، عندما سقط في عقر داره أمام ضيفه فريق موناكو ثالث ترتيب الموسم الماضي 2-3 الخميس، في ختام المرحلة السابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم. 

على ملعب لا موسون، كان مونبلييه الذي أحرز اللقب مرة واحدة في تاريخه في موسم 2011-2012، قريبا من تحقيق فوزه الأول هذا الموسم، بعدما تقدم بهدفين نظيفين في الشوط الأول، قبل أن تهتز شباكه ثلاث مرات في الثاني. 

وافتتح صاحب الأرض التسجيل بواسطة دانيال كونغريه من متابعة لكرة نفذت من ركلة ركنية (26). 

وأهدى مهاجم موناكو الأرجنتيني غيدو مارسيلو كاريو الهدف الثاني لمونبلييه بتسجيله خطأ في مرمى فريقه، خلال محاولته إبعاد الكرة مع صافرة نهاية الشوط الأول (45). 

وفي الشوط الثاني، كاد المالي مصطفى ياتاباريه يعزز تقدم مونبلييه من ضربة رأس مرت بجانب القائم الأيمن (55)، قبل أن يقلص البرتغالي فابيو كوينتراو القادم من ريال مدريد الإسباني الفارق إثر ركنية وكرة مرتدة من رأس احد المدافعين، أصلحها بصدره، وقذفها بيسراه على يمين الحارس جوناثان ليغالي (56).

وأدرك الفريق الزائر التعادل بفضل الشاب توماس ليمار (19 عاما) من متابعة لكرة وصلته من المغربي نبيل ضرار (65). 

وأهدر الإيطالي ستيفان الشعراوي عدة فرص لموناكو الذي سيطر ميدانيا، بتسديدات غير مركزة، وكانت آخر فرص مونبلييه بعد تمريرة عرضية بينية من جان ديزا إلى ياتاباريه لم يلحق بها (87) قبل أن يعيق ليغالي البرتغالي كوينتراو وتحتسب ركلة جزاء، أضاف منها الدولي البرازيلي فابينيو الهدف الثالث لموناكو. 

ورفع موناكو رصيده إلى 11 نقطة، وقفز مرتبتين إلى المركز العاشر بفارق الأهداف خلف لوريان، فيما بقي مونبلييه صاحب المركز الأخير على نقطته الوحيدة.

أما ترتيب فرق الصدارة فكانت على النحو التالي :1- باريس سان جرمان 17 نقطة من 7 مباريات2- سانت اتيان 16 من 73- رين 14 من 74- ليون 12 من 75- رينس 12 من 7انجيه 12 من 7كاين 12 من 7
التعليقات (0)

خبر عاجل