رياضة عربية

فلسطين والإمارات تتعادلان سلبيا في التصفيات الآسيوية المزدوجة

خطف منتخب فلسطين نقطة ثمينة من الإمارات بعد مباراة متكافئة - أ ف ب
خطف منتخب فلسطين نقطة ثمينة من الإمارات بعد مباراة متكافئة - أ ف ب
تعادل منتخبا فلسطين والإمارات بدون أهداف، الثلاثاء، في المباراة التي جمعتهما على ملعب فيصل الحسيني، بالقدس، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال 2018 في روسيا، وكأس آسيا 2019 في الإمارات.

وشهدت المجموعة الأولى، فوز ثمينا للمنتخب السعودي، على مضيفه الماليزي، لتتصدر المجموعة بتسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية على فلسطين، وتيمور الشرقية.

وخطف منتخب فلسطين نقطة ثمينة من الإمارات، بعد مباراة متكافئة حتى منتصف الشوط الثاني، ليسيطر لاعبو الإمارات على مجريات اللعب حتى نهاية المباراة.

وشهدت المباراة التي حضرها نحو 14 ألف متفرج، فرصا للمنتخبين للتسجيل، خاصة عبر اللاعب الفلسطيني، سامح مراعبة، في الدقيقة 28، بينما رد الإماراتيون بفرصة مقابلة في الدقيقة 39 عبر اللاعب أحمد خليل.

وفي الشوط الثاني، استمر الحذر بين الفريقين، حتى الدقيقة 70، حينما سيطر المنتخب الإماراتي على مجريات اللعب، وجاءت أخطر الفرص قبل نهاية المباراة بتسع دقائق، عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء حولها حارس فلسطين إلى ركنية.

ومع نهاية الجولة الرابعة للمجموعة الأولى، يرتفع رصيد الإمارات إلى سبع نقاط من ثلاث مباريات، وأربع نقاط لمنتخب فلسطين من ثلاث مباريات، ونقطة واحدة لتيمور الشرقية ومثلها لماليزيا.

وفي الجولة القادمة، يلعب المنتخب الفلسطيني مع نظيره تيمور الشرقية، على أرض الأخيرة بينما تستضيف السعودية الإمارات في مباراة خليجية خالصة.
التعليقات (0)

خبر عاجل