رياضة دولية

ضربة رأس أغويرو تمنح الأرجنتين الفوز على أوروغواي

رفعت الأرجنتين رصيدها إلى أربع نقاط من مباراتين بالتساوي مع باراغواي - أ ف ب
رفعت الأرجنتين رصيدها إلى أربع نقاط من مباراتين بالتساوي مع باراغواي - أ ف ب
أحرز المهاجم سيرجيو أغويرو هدفا بضربة رأس في بداية الشوط الثاني لتفوز الأرجنتين 1-صفر على أوروغواي حاملة اللقب في كأس كوبا أمريكا لكرة القدم الثلاثاء.

وحول أغويرو تمريرة عرضية من بابلو زاباليتا زميله في مانشستر سيتي الإنجليزي ليضع الكرة بضربة رأس هائلة داخل شباك الحارس فرناندو موسليرا في الدقيقة الـ56.

وخرج جيراردو مارتينو مدرب الأرجنتين مطرودا بسبب الاحتجاج على الطاقم التحكيمي بعد مرور نصف ساعة من زمن المباراة المتوترة.

ورفعت الأرجنتين رصيدها إلى أربع نقاط من مباراتين بالتساوي مع باراغواي بينما تملك أوروغواي ثلاث نقاط.

وتتذيل جمايكا الترتيب بدون نقاط بعد خسارتها 1-صفر أمام باراغواي أمس الثلاثاء وستتقابل مع الأرجنتين في الجولة الأخيرة يوم السبت القادم.

وضغطت الأرجنتين منذ البداية وكادت أن تتقدم من ضربة رأس لاغويرو بعد تمريرة عرضية من ليونيل ميسي في الدقيقة الـ25، لكن موسليرا تصدى للكرة ببراعة.

وكانت أوروغواي أكثر حذرا في البداية قبل أن تلوح فرصة من ضربة رأس للمدافع دييغو غودين، لكن الكرة ذهبت فوق العارضة بقليل قرب نهاية الشوط الأول.

وتوترت الأجواء بعدما ترك مارتينو مقاعد البدلاء ليحتج على الحكم البرازيلي الذي طرده للمدرجات.

وبدأ خافيير باستوري الهجمة التي جاء منها هدف الأرجنتين عندما أرسل الكرة ناحية اليمين إلى زاباليتا ليحول أغويرو التمريرة العرضية داخل المرمى بشكل رائع بعد مرور 11 دقيقة من زمن الشوط الثاني.

وأهدر المهاجم دييغو رولان أفضل فرصة لأوروغواي قبل ربع ساعة من النهاية، عندما سدد الكرة فوق العارضة من مدى قريب بعدما تصدى سيرجيو روميرو حارس الأرجنتين لتسديدة ألفارو بيريرا.

وستتقابل أوروغواي في مباراتها الأخيرة بالمجموعة مع باراغوي في تكرار لنهائي بطولة 2011.
التعليقات (0)