سياسة عربية

الحوثيون يعلنون قصف الظهران بـ 26 صاروخا

عناصر من مليشيات الحوثي في صعدة - الأناضول
عناصر من مليشيات الحوثي في صعدة - الأناضول
أعلن الحوثيون الخميس، أن مسلحيهم وقوات الجيش الموالية لهم والمحسوبة على الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح أطلقوا 26 صاروخًا، وعددًا من قذائف المدفعية على مواقع عسكرية جنوبي المملكة العربية السعودية. 

وذكرت قناة المسيرة الفضائية التابعة للحوثيين أن "القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قصفت معسكرات عليق والجحف ورقابة الضبعة في الظهران (جنوب السعودية) بــ 26 صاروخًا وعدد من القذائف المدفعية".

ولم يصدر أي تعليق من جانب السعودية على ما بثته القناة. 

وأضافت القناة أن "الجيش واللجان الشعبية استهدفا أيضا بالمدفعية تجمعًا للآليات والجنود السعوديين في موقع برج الرديف في جازان جنوب المملكة".

قصف على صعدة

من جهة اخرى، أفاد شهود عيان في محافظة صعدة، شمال اليمن، بأن طائرات التحالف الذي تقوده السعودية، شنت غارتين الخميس، على مواقع تابعة لمسلحي جماعة "الحوثي" في المحافظة، ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

وبحسب شهود العيان، فقد شنت طائرات التحالف، اليوم، غارتين على مواقع تابعة لمسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثي) في مديرية رازح، بمحافظة صعدة (معقل الجماعة)، ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى لم يُعرف عددهم على الفور.

وأشار الشهود إلى أن أعمدة الدخان تصاعدت من أماكن القصف مع اشتعال النيران فيها، دون ذكر تفاصيل أخرى.

أفاد شهود عيان في محافظة صعدة، شمالي اليمن، أن طائرات التحالف الذي تقوده السعودية، شنت غارتين، اليوم الخميس، على مواقع تابعة لمسلحي جماعة "الحوثي" في المحافة، ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

وبحسب شهود العيان، شنت طائرات التحالف، اليوم، غارتين على مواقع تابعة لمسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثي) في مديرية رازح، بمحافظة صعدة (معقل الجماعة)، ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى لم يُعرف عددهم على الفور.

وأشار الشهود إلى أن أعمدة الدخان تصاعدت من أماكن القصف مع اشتعال النيران فيها، دون ذكر تفاصيل أخرى.

التعليقات (0)

خبر عاجل