سياسة عربية

ميدو: من يهاجم أبو تريكة في محنته جبان (فيديو)

ميدو: من واجب الجميع الوقوف إلى جانب أبو تريكة في هذه المحنة ومساندته ـ أرشيفية
ميدو: من واجب الجميع الوقوف إلى جانب أبو تريكة في هذه المحنة ومساندته ـ أرشيفية
قال اللاعب المصري أحمد حسام الملقب بـ"ميدو"، إن من يهاجم أبو تريكة في وقت محنته جبان، مشددا على أن ملابسات التحفظ على أموال أبو تريكة ما زالت غير واضحة.

وأضاف في مداخلة له على إحدى الفضائيات المصرية، قائلا: "أنا انتقدت أبو تريكة في عز قوته لما ما كانش حد في مصر يقدر يجيب سيرته".

وشدد ميدو على أنه من واجب الجميع الوقوف إلى جانب أبو تريكة في هذه المحنة ومساندته. 

ونوه إلى أنه: "من لم يرد مساعدته يجب أن يصمت على الأقل وما يجرحش في أبو تريكة في وقت أزمته". 

وأكد أنه يدعم أبو تريكة في أزمته، وأنه لو طلب منه أي شيء لمساعدته فسيكون على أتم الاستعداد لذلك، على حد تعبيره. 

وختم بالقول: "الموضوع عند القضاء والأموال العامة. نيابة الأموال العامة لم تتحفظ على أموال أبو تريكة ولكن على شركة له أموال فيها".



التعليقات (5)
دكتور/ أمام عبده
السبت، 09-05-2015 03:37 م
موقف مشرف من اللاعب أحمد حسام. شاهدت له مواقف تظهر فيها عصبيته، لكن موقفه هذا شجاع وحر. الغريب أن تعليقات البعض تتهم ابو تريكه أنه إخواني وأنه "أخون" معظم لاعبي مصر! هل لاعبو مصر إمعات لهذه الدرجة حتى يؤخونهم لاعب واحد؟ أم أنه العجز عن مواجهة الحقيقة. يبدو لي أن البعض متأثر بإعلام النظام الذي يصم كل من ينطق بكلمة حق أنه إخواني!
حازم الكاشف
السبت، 09-05-2015 02:28 م
رااااااااااجل
عاطف
السبت، 09-05-2015 11:22 ص
اللهم هون ويسر ا?مور له
ميدو وفيفي وكوكو وميمي
السبت، 09-05-2015 11:16 ص
عجيب رغبة البعض في استعمال هكذا اسماء "دلع" لشباب
دكتور/ عبده امام
السبت، 09-05-2015 09:28 ص
كبتن مصر احمد حسام ميدو الاخ المذيع دا اخواني كبير ولسه الدور علي احمد عبد الظاهر وهادي خشبة وربيع ياسين.يلا عشان البلد تنضف.لماذا لم نتعاطف مع قتلي الشرطة والجيش يوميا . كم طفل حصل علي لفب يتيم كم امرأة حصلت علي لقب ارملة. كم اسرة تشردت وباعت كل ماتملك بسبب تردي الاقتصاد كم شاب وشابة تحطمت احلامهم كل هؤلاء بسبب تنظيم دولي جبان اسمه الاخوان المجرمين. فليذهب ابو تريكة ومن علي شاكلته الي الجحيم وتبقي مصر وتبقي مصر وتبقي مصر وانا بحبك ياميدو طول عمر ابو تريكة اخواني ابن اخواني وكان السبب في اخونة معظم لاعبي مصر