رياضة دولية

بودولسكي يسجل أول أهدافه مع انترناسيونالي

لاعب فريق انترناسيونالي بودولسكي - ا ف ب
لاعب فريق انترناسيونالي بودولسكي - ا ف ب
أنهى لوكاس بودولسكي حالة النحس التي تلازمه مع انترناسيونالي ليسجل هدفا رائعا من تسديدة قوية من على حافة منطقة الجزاء، مانحا فريقه الفوز 2-1 على اودينيزي الذي طرد منه لاعبان وذلك ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم يوم الثلاثاء.

واستفاد انترناسيونالي أيضا من ركلة جزاء - أثارت حفيظة اودينيزي - بينما سجل انطونيو دي ناتالي لأصحاب الأرض لينضم إلى روبرتو باجيو في المركز السادس ضمن قائمة هدافي الدوري الايطالي على مر العصور برصيد 205 أهداف.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد أن تم طرد ماوريتسيو دوميزي في الدقيقة 40. وكان دوميزي قد نال إنذارا في البداية بسبب اعتراضه على ركلة ركنية قبل أن يحصل على الإنذار الثاني بسبب التحام عنيف مع هرنانيس.

وزاد غضب اودينيزي عندما حصل انترناسيونالي على ركلة جزاء في بداية الشوط الثاني بسبب التحام من دانيلو ضد ماتيو كوفاتشيتش.

وتجاهل ماورو ايكاردي الاحتجاجات الغاضبة للاعبي اودينيزي ليضع انترناسيونالي في المقدمة إلا أن أصحاب الضيافة تعادلوا بعدها مباشرة عندما شق دي ناتالي (37 عاما) طريقه بين اثنين من اللاعبين ليسدد مباشرة في مرمى سمير هاندانوفيتش.

وطرد لاعب آخر من اودينيزي قبل مرور ساعة من اللعب بعد حصول ايمانويل بادو على إنذارين متتاليين بسبب اعتراضه.

وحل بودولسكي بديلا في الدقيقة 65 واستطاع أن يسجل بعدها بدقيقة أول أهدافه منذ انتقاله قادما من أرسنال الانجليزي في يناير/ كانون الثاني الماضي.

وارتدت أول تسديدة للاعب الألماني من على حافة منطقة الجزاء إليه مباشرة ليلمس الكرة لمسة واحدة قبل أن يسددها بقوة في أعلى شباك اودينيزي.

ودفع هذا الانتصار بالفريق الذي يدربه روبرتو مانشيني إلى المركز السابع في الترتيب برصيد 48 نقطة ليعزز آماله في التأهل للدوري الأوروبي الموسم المقبل.
التعليقات (0)