فنون منوعة

مجلة أمريكية تختار ساندرا بولوك "أجمل امرأة في العالم"

الممثلة الأمريكية ساندرا بولوك خلال حفل جوائز الأوسكار في هوليوود - أ ف ب
الممثلة الأمريكية ساندرا بولوك خلال حفل جوائز الأوسكار في هوليوود - أ ف ب
اختارت مجلة "بيبول" الأمريكية الممثلة ساندرا بولوك "أجمل امرأة في العالم" في العام 2015، لتسير على خطى فائزات أخريات مثل جوليا روبرتس وغوينيث بالترو وحاملة اللقب باللقب العام الماضي الممثلة لوبيتا نيونغو.

ساندرا بولوك البالغة خمسين عاما والمعروفة بسخريتها من نفسها، قالت إنها اعتبرت للوهلة الأولى أن الشرف الذي خصتها به المجلة "سخيف".

وقالت لمجلة "بيبول": "الجمال الحقيقي يكون هادئا كتوما خصوصا في هذه المدينة (لوس أنجلوس)".

وأضافت أن "من الأهم أن يكون الفرد شخصا جيدا وأما صالحة والاهتمام بتحضير الطعام، وإفساح المجال لأشخاص يبدون أنهم على عجلة كبيرة من أمرهم للمرور أمامنا".

ورأت أن "الناس الذين اعتبرتهم جميلين هم الذين لا يحاولون جاهدين"، موضحة أنها فكرت عندما أبلغت بأنها اختيرت أجمل امرأة في العالم بأن الأمر "سخيف".

وفازت ساندرا بولوم بجائزة أوسكار أفضل ممثلة للعام 2010، عن دورها في فيلم "بلايند سايد". وفي السنة نفسها "فازت" أيضا بجائزة راتزي (التوتة الذهبية) لأسوأ ممثلة عن دورها في فيلم "أول أباوت ستيف".

ونادرا ما يأتي الفائزون بهذه الجوائز لتسلم المكافأة، إلا أن ساندرا بولوك أتت إلى الحفل فكسبت تعاطفا من كثير من المعجبين.

وفي صيف العام 2014، صنفت بولوك على أنها الممثلة التي تتقاضى أعلى أجر في هوليوود بفضل دورها خصوصا في "غرافيتي".

وفي السنوات السابقة كانت "بيبول" تمنح جائزة "أجمل شخص في العالم" وليس فقط "أجمل امرأة". ومن بين الفائزين ميل غيبسون وليوناردو دي كابريو وسيندي كرووفورد.
التعليقات (3)
0906009274
الأربعاء، 12-12-2018 01:47 ص
ألله.يديني.زي.دها
ببببببببلااااااال
الثلاثاء، 28-07-2015 09:43 م
رغم كبرها لكنها جميلة جدا جدا جدا جدا جدا
ابو الحاج محمود
الخميس، 23-04-2015 10:32 ص
الختيارية بقي ليهم دور في المجتمع الا ربى