رياضة دولية

بعد 3 أهداف ملغاة.. ديربي ميلانو ينتهي بتعادل سلبي

لم تظهر أي فاعلية هجومية أو خطورة حقيقية على المرميين - أ ف ب
لم تظهر أي فاعلية هجومية أو خطورة حقيقية على المرميين - أ ف ب
انتهى "ديربي الغضب" بين فريقي إيه سي ميلان، وإنتر ميلان، الأحد، بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين للدوري الإيطالي لكرة القدم.

وجاءت المباراة في مجملها فقيرة في المستوى الفني والبدني من جانب لاعبي الفريقين، ولم تظهر أي فاعلية هجومية أو خطورة حقيقية على المرميين.

وشهدت المباراة إلغاء ثلاثة أهداف بقرار من حكم اللقاء، ففي الدقيقة الـ29 ينجح المدافع البرازيلي أليكس رودريغو في افتتاح التسجيل لصالح إيه سي ميلان، قبل أن يطلق الحكم صافرته بناء على رايه من مساعده معلنا إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة الـ50 نجح رودريغو بالاسيو في تسجيل هدف لإنتر ميلان، إلا أن الحكم ألغى الهدف بناء على رأي من مساعده لكونه متسللا.

 وبعد فترة طويلة من الهجوم ومن عرضية للبرازيلي أندرسون هيرنانيس، سجل المدافع الفرنسي فيليب ميكسيس مدافع إيه سي ميلان هدفا بالخطأ في مرماه قبل أن يقوم الحكم بإلغائه محتسبا ركلة حرة غير مباشرة ضد الأرجنتيني بالاسيو لتعمده الخشونة مع أحد لاعبي المنافس.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد إيه سي ميلان إلى 43 نقطة في المركز التاسع، بينما ارتفع رصيد إنتر ميلان إلى 42 نقطة في المركز العاشر.

ويتصدر يوفينتوس ترتيب المسابقة برصيد 73 نقطة.

واقترب يوفينتوس خطوات من التتويج بلقب الدوري الإيطالي، وذلك بعد أن اتسع فارق النقاط بينه وبين ناديي لاتسيو وروما إلى 15 نقطة.

ويتبقى على نهاية الموسم الحالي سبع جولات فقط، وأصبح يوفينتوس بحاجة إلى ثلاثة انتصارات فقط للتتويج رسميا بلقب الدوري.
التعليقات (0)

خبر عاجل