سياسة عربية

إعلامي مصري "يبخّر" مصر لئلا تُحسد أموال شرم الشيخ (فيديو)

الإعلامي حمل البخور داخل الأستوديو - يوتيوب
الإعلامي حمل البخور داخل الأستوديو - يوتيوب
استعان إعلامي مصري مؤيد للرئيس عبد الفتاح السيسي بمبخرة، ودخل بها إلى الأستوديو، وأحرق فيها البخور، قائلا إنه يفعل ذلك دفعا للحسد عن مصر، بعد أن نجح مؤتمر شرم الشيخ، وانهالت عليه الأموال، من كل دول العالم!
 
وقام الإعلامي جابر القرموطي، خلال تقديم برنامجه "مانشيت"، على قناة "أون تي في"، مساء الأحد، باستخدام "مبخرة" لتبخير مصر، والنجاحات التي حققها المؤتمر الاقتصادي في شرم الشيخ من الحسد، على حد قوله.
 
وقال القرموطي بعد أن أخرج المبخرة على الهواء مباشرة: "حاجة جميلة.. وإنت عامل حاجة كويسة.. بنعمل إيه.. بنبخر أنفسنا.. إحنا مش بنبخر الاستوديو، إحنا بنبخر النتيجة الطيبة اللي حصلت، بنبخر الإنجازات اللي تمت، بنبخر مجموعة الشباب اللي وقفوا مع عبد الفتاح السيسي بعد المؤتمر.. عاملين في السياحة.. لحد الإنجاز ما تم"!
 
وكان القرموطي استهل البرنامج، بوضع أموال على رأسه قائلا: "هذه الأموال جمعتها من زملائي، وعندما تقع الأموال على رأسي بهذا الشكل سيظن الناس أنني غني، ولكن أول جملة قلتها هي أن هذه الأموال ليست أموالي، وإنما جمعتها من زملائي".
 
وأضاف: "تخيلوا إحنا الشعب.. حاسس الفلوس بتعمل إيه.. هذا بالضبط ما يحدث لمصر حاليا خلال المؤتمر الاقصادي.. فجميع الأموال التي دخلت لمصر جُمعت من أكثر من مكان.. فلوس جاية البلد للاستثمار".
 
وتأتي تصرفات القرموطي في برنامجه، في إطار ما وصفها نشطاء بحالة "الهوس" التي سيطرت على  الإعلاميين المصريين المساندين للانقلاب، بما اعتبروه "نجاح المؤتمر الاقتصادي".

التعليقات (0)