رياضة دولية

برشلونة يطارد الريال بخماسية في مرمى ليفانتي

سجل ميسي ثلاثة أهداف في المباراة - أ ف ب
سجل ميسي ثلاثة أهداف في المباراة - أ ف ب
واصل نادي برشلونة مطاردته لنادي ريال مدريد على قمة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد تغلبه على ضيفه ليفانتي بخمسة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين للمسابقة.

وارتفع رصيد برشلونة إلى 56 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر، بينما تجمد رصيد ليفانتي عند 19 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

ودخل برشلونة المباراة مهاجما منذ أول دقيقة في رحلة بحث عن هدف مبكر يربك به حسابات المنافس، وجاءت الدقيقة 17 لتشهد معها هدف التقدم عن طريق البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء، وضعها من فوق الحارس في المرمى.

وبذلك الهدف، وصل نيمار إلى هدفه الـ 39 بقميص برشلونة، ليتجاوز أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا صاحب الـ 38 هدفا في سجله مع النادي الكاتلوني.

وفي الدقيقة 38 نجح الأرجنتيني ليونيل ميسي في زيارة مرمى ليفانتي عندما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء، سددها بسهولة في المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الكتالوني بهدفين دون رد.

ولم تتغير الأمور كثيرا في شوط المباراة الثاني عن سابقه، وكثف لاعبو برشلونة من هجماتهم في محاولة لتسجيل المزيد من الأهداف، وجاءت الدقيقة 59 لتشهد معها الهدف الثاني لميسي والثالث لبرشلونة.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لبرشلونة في الدقيقة 65، نفذها ميسي في المرمى، مسجلا الهدف الرابع لفريقه، والثالث له في اللقاء.

وأنهى الأورغوياني لويس سواريز مهرجان الأهداف بعد دقائق من نزوله بديلا لنيمار، مسجلا الهدف الخامس لبرشلونة في الدقيقة 73.

وفشلت جميع محاولات ليفانتي في تسجيل هدف حفظ ماء الوجه، ليخرج برشلونة فائزا بالنقاط الثلاث.
التعليقات (0)