رياضة دولية

كونتي ينفي رغبته بالاستقالة من تدريب منتخب إيطاليا

انطونيو كونتي مدرب منتخب ايطاليا - أرشيفية
انطونيو كونتي مدرب منتخب ايطاليا - أرشيفية
نفى انطونيو كونتي مدرب منتخب ايطاليا لكرة القدم صحة التكهنات بأنه يرغب في الاستقالة من منصبه عقب رفض أندية دوري الدرجة الأولى في البلاد ترك لاعبيها للانضمام لمعسكر تدريبي للمنتخب هذا الأسبوع.

وعقب اجتماع مع كارلو تافيكيو، رئيس الاتحاد الايطالي للعبة، قال كونتي الذي يشتهر بعصبيته الشديدة للصحفيين الاثنين إنه سيحترم العقد الذي يمتد حتى يوليو/ تموز من العام المقبل "سواء شعر بعض الناس بالراحة إزاء الأمر أم لا".

وأضاف عند مدخل مقر الاتحاد الايطالي للعبة في روما: "بدأت رحلة وأنا سعيد بما أقوم به. تشمل هذه الرحلة التأهل لنهائيات بطولة أوروبا للعام 2016".

وتابع: "أكرر أنني الآن سوف أظل مدربا للمنتخب الوطني. سأحترم هذا العقد...ويحدوني الأمل ألا أكرر ما أقوله هذا ثانية".

وأعلن كونتي الأسبوع الماضي أنه ألغى معسكرا تدريبا كان سيمتد لثلاثة أيام عقب فشله في التوصل لاتفاق مع الأندية الايطالية لترك اللاعبين.

وذكرت تقارير إعلامية إيطالية أن المدرب كان غاضبا وفكر في الاستقالة.

وزار كونتي أيضا كافة أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي وعددها 20 ناديا في محاولة لتحسين مستوى التنسيق بينها وبين المنتخب الأول وذلك بعد أن اشتكى سلفه تشيزاري برانديلي من أن المنتخب فقد مكانته على صعيد الرأي العام في ايطاليا.

ولم يكن المعسكر التدريبي الأخير ضمن المواعيد الخاصة بالمباريات الدولية ولا يوجد أي التزام على الأندية إزاء ترك لاعبيها خلاله.
التعليقات (0)