فنون منوعة

كايتي بيري أشعلت الملعب خلال مباراة "السوبر بول"

كايتي بيري خلال مباراة السوبر بول في ستاد جامعة فينيكس في غلينديل - أ ف ب
كايتي بيري خلال مباراة السوبر بول في ستاد جامعة فينيكس في غلينديل - أ ف ب
أشعلت كايتي بيري على مدى 12 دقيقة الأحد، الملعب الذي استضاف مباراة "السوبر بول"، من خلال العرض التقليدي والمرتقب جدا خلال الاستراحة في المباراة النهائية لبطولة كرة القدم الأمريكية، مؤدية أنجح أغانيها ومن بينها "آي كيسد إيه غيرل" و"فاير ووركس".

وبعد دقائق قليلة من انتهاء الشوط الثاني بين "نيو إنغلاند باتريوتس" و"سيهوكس سياتل"، ظهرت نجمة البوب الأمريكية واقفة على أسد حديدي ضخم لتؤدي أغنية "رور" التي تعني "زئير" أمام 65 ألف متفرج غصت بهم مدرجات ملعب جامعة فينيكس في إريزونا.

وغنت من بعدها "دارك هورسيز" وأتبعتها بالأغنية التي حققت لها شهرتها الواسعة "آي كيسد إيه غيرل"، فيما رافقها ليني كرافيتس على الغيتار مع الكثير من المؤثرات الخاصة.

وارتدى المسرح بعد ذلك ألوانا فاقعة مع أغنية "كاليفورنيان غيرلز"، وبلغت الحماسة ذروتها في الختام مع أغنية "فاير ووركس".

وقد تم العرض الذي يقدم على أنه أكبر حفلة موسيقية في العالم (110 ملايين مشاهد في الولايات المتحدة وحدها) من دون أي مشكلة.

وعادة ما يشكل هذا العرض ذروة المتابعة التلفزيونية خلال مباراة "السوبر بول"، فيما تكلف الإعلانات التي تبث قبله وبعده 4.5 ملايين دولار لثلاثين ثانية.

والرهان كبير للفنانين أيضا. ومن الفنانين الذين أحيوا هذا العرض في السابق بيونسي ومادونا و"ذي هو" وبروس سبرينغستين و"رولينغ ستونز" وبول ماكارتني وستينغ ومايكل جاكسون.

وتؤدي هذه المشاركة إلى ارتفاع كبير في مبيعات ألبومات الفنانين. فقد سجل برونو مارز الذي أحيا العرض العام 2014 ارتفاعا في مبيعات ألبومه بنسبة 92% بعد "السوبر بول".

وفاز في المباراة الأحد نادي "نيو إنغلاند باتريوتس" بقيادة توم برايدي.
التعليقات (2)
rania
الثلاثاء، 07-04-2015 11:46 م
wwwkitibriy
rania
الثلاثاء، 07-04-2015 11:44 م
kiti

خبر عاجل