فنون منوعة

المخرج تارانتينو يبدأ بتصوير فيلم "ذي هيتفول إيت"

المخرج الأمريكي كوينتن تارانتينو - أرشيفية
المخرج الأمريكي كوينتن تارانتينو - أرشيفية
بدأ المخرج الأمريكي كوينتن تارانتينو في تصوير فيلم "ذي هيتفول إيت" من نوع الويسترن الذي يتناول ثمانية أشخاص خلال حرب الانفصال في الولايات المتحدة. وقد سرب جزء من السيناريو الخاص به العام الماضي على ما ذكرت وسائل إعلام أمريكية.

وكان مصير هذا الفيلم على المحك عندما سرب السيناريو على الإنترنت مطلع 2014. وأعلن تارانتينو يومها أنه سيعدل عن تصويره لكنه عاد وأشار بعد أشهر قليلة إلى أنه يتردد بين إنجاز الفيلم أو نشر السيناريو كاملا أو تحويله إلى مسرحية.

لكنه قرر في نهاية المطاف أن يواصل مشروعه الأساسي وتصوير الفيلم.

ويشارك في بطولة الفيلم الممثل المكسيكي دميان بشير، فضلا عن سامويل جاكسون وكورت راسل وجنيفير جايسن لي ووالتن غوغينز وتيم روث ومايكل مادسن وبروس ديرن وشانينغ تايتم.

ويعرض الفيلم في السينما في 13 تشرين الثاني/ نوفمبر في الولايات المتحدة، وهو من إنتاج شركة "وينشتاين" ونوعه قريب من فيلم "دجانغو إنتشايند" (2012) الذي حاز تارانتينو من خلاله على جائزة أوسكار أفضل سيناريو أصلي وكريستوف فالتس على أوسكار أفضل ممثل في دور ثانوي.

وذكرت مجلة "فراييتي" المتخصة أن "دجانغو إنتشايند" حقق 425 مليون دولار من العائدات في العالم.

وقد بدأ التصوير في بلدة تيلورايد في كولورادو (غربا) المحاطة بجبال عالية مكسوة بالثلوج، على ما ذكر موقع "ذي راب" الإلكتروني.

وأوضح تارانتينو الذي حاز جوائز أوسكار عن "بالب فيكشن" أيضا، أن فيلمه الجديد يروي مغامرات صائدي جوائز يواجهون مشاكل عندما يحتمون من عاصفة ثلجية.
التعليقات (0)

خبر عاجل