سياسة عربية

"شيعة للبيع" عبر فيس بوك لتعجيل ظهور المهدي (فيديو)

"شيعة للبيع" عبر فيس بوك لتعجيل ظهور المهدي - أرشيفية
"شيعة للبيع" عبر فيس بوك لتعجيل ظهور المهدي - أرشيفية
بدأ عدد من الشباب العراقي الشيعي ببيع نفسه بهدف التعجيل بظهور المهدي المنتظر، وفق إعلان منشور على موقع خاص على صفحات "فيسبوك" بعنوان "شباب شيعة للبيع".

ويعود هذا الموقع الخاص، لرجل شيعي يدعى أبو عبد الله الحسين القحطاني، يزعم أنه وزير الإمام المهدي المنتظر.

ويزعم الموقع أن الشباب الذي يعرض نفسه للبيع هم أتباع الإمام المهدي المنتظر، والهدف من عملية بيع أنفسهم من أجل توفير الأموال اللازمة لإنشاء قناة فضائية، تنقل صيحة الظهور التي ترافق خروج الإمام المهدي المنتظر من مكانه.

ويعمل الموقع على تحديث معلوماته يوميا، إذ يعرض بضاعة جديدة من الوجوه الشابة، ليتم ذكر معلومات خاصة وضرورية تبين جانب من شخصيتهم، مثل اسمهم وحالتهم الاجتماعية والصحية وطولهم ووزنهم ولون شعرهم وبشرتهم ومحل سكنهم والوظيفة التي يشغلونها، متبوعا بلفظ حرفي "عج" وهما اختصارا لـ"عجل الله فرجه".

ويشير الموقع أنه في حال أراد شخص شراء أحد الشباب، فإن ذلك يتم بالمراسلة الخاصة.

ويرى الموقع أن عملية بيع الشباب لا تتم إلا ابتغاء وجه الله وإرضاء له، حيث يكون البيع للزواج من نساء كبيرات أو من أجل العمل، أو حتى للعبودية، فيما لا يحق للمشتري أن يستعمل من اشترى بالمحرمات، وذلك بموجب شروط يتم كتابتها في عقد البيع والشراء.

في حين، اضطرت إدارة الموقع للرد على المستهزئين والمستنكرين للخطوة، إذ اعتبرت أن الأمر جائز شرعا، مستشهدة بذلك أن الخضر عليه السلام باع نفسه وأعطى الثمن لفقير، على حد زعم الموقع.

وتابع الموقع في رده قائلا: "إلى كافة من استغرب الفكرة، إن الشباب الذين تشاهدونهم قرروا أن يعجلوا بفرج الإمام المهدي من خلال تهيئة أسباب قيامه، ومن هذه الأسباب أن يصل صوت الحقيقة ودعوة الإمام المهدي ووزيره السيد القحطاني إلى كافة الناس من خلال فتح قناة فضائية سيتم إقامة الحجة على الناس من خلالها، وستكون الصيحة أيضا من خلالها".






التعليقات (8)
امير
الإثنين، 26-01-2015 04:32 ص
والله عيب وخزي شنو القحطاني وشنو الامام المهدي عايز ويريد يفتح قناة وانتو تعرفون ان الصيحة من السماء مثل النفخ في الصور بس انتو مفلسين وتريدون فضائيه بدايتهة دين ونهايتها دك ورقص يافاشلين ونهايه القحطاني الدجال في سجن التاجي مع الاستاذ صباح الكناني الذي يعمل موظف هناك والذي يعرض نفسة للبيع وراتبه 950 الف وازيد والمذيع مبين وياكم لان مايعرف ايعلق فاشل وحاشا الامام يحتاجكم
المنتظره لظهور الامام عجل الله ظهوره الشريف
الأربعاء، 21-01-2015 11:16 ص
ارجو معرفه طريقه للتواصل معكم لمعرفه المزيد عن هذا الفكر حيث اتابع حلقات للاستاذ حيدر وتنقصني الكثير من المعلومات وبارك الله بجهودكم
علي الصافي
الأربعاء، 21-01-2015 08:35 ص
لك وتالي وياكم… مو ضحكتوا العالم علينا… وتالي شلون.. العالم وين وصل وانتوا بهذا التخلف والعقل… احفظنا يارب مما ابتليت به هؤلاء… هذا بدلا من نشر وعي الثقافه والتحضر وحب الوطن والاخلاص له ونبذ الطائفيه ويدا بيد لبناء الوطن ..بدلا من ذلك اجمعوا الاموال لمساعدة الفقراء يافقراء العقل…. انا لله وانا اليه راجعون….
نور الهدئ
الأربعاء، 21-01-2015 12:38 ص
هذا كذب مجرد صورليش تحجون عالشيعه بذات
هاني محمد
الثلاثاء، 20-01-2015 04:50 م
وسارعوا إلي مغفرة من ربكم وجنة عرضها السموات والارض