سياسة عربية

مؤيدو الدولة الإسلامية يحتفون باختراق حسابات أمريكية

مؤيدو الدولة الإسلامية يحتفون باختراق حسابات أمريكية
مؤيدو الدولة الإسلامية يحتفون باختراق حسابات أمريكية
احتفت حسابات مناصرة للدولة الإسلامية في العراق والشام باختراق قراصنة إلكترونيين مؤيدين لها لحسابات تابعة للأمن الأمريكي مساء الإثنين، ووضع صورة ختم النبوة التي تدل على راية التنظيم مع رفع بعض إصدارات التنظيم، ونشر وثائق تخص الأمن القومي الأمريكي.

ورغم مسارعة إدارتي "تويتر"، و"يوتيوب" إلى إيقاف الحسابين؛ إلا أن المخترقين تمكنوا من نشر بعض الوثائق التي تخص العلاقات بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين، ووثائق أخرى عن علاقة أمريكا بكوريا الشمالية.

كما نشر المخترقون وثائق بأسماء وهواتف العاملين مع الأجهزة الأمنية في الولايات المتحدة، مما قد ينذر بإعلان حالة طوارئ في وزارة الداخلية الأمريكية من أجل توفير الحماية اللازمة للموظفين الذين افتضحت معلوماتهم.

أنصار التنظيم اعتبروا أن الاختراق يعد نصراً عظيماً لا يقل شأناً عن فتوحات الدولة الإسلامية في سوريا والعراق والبيعات التي حظي بها البغدادي من جميع أقطار الكرة الأرضية.

بدورها رصدت "عربي21" بعضا من أبرز تغريدات أنصار الدولة تعقيباً على اختراق حسابات موقع الأمن القومي الأمريكي، وتالياً بعضاً منها:

@2001_isis2001
هل سيدين الأزهر وهيئة كبار العملاء عملية اختراق حساب القيادة المركزية الأمريكية وأنها من افعال الخوارج؟!.

@lahn_m4
هكر الدولة الإسلامية عمل فتنة بين أمريكا والصين وكوريا   والله لنكيف.

@7m00dC
اختراق حساب القيادة المركزية الأمريكية. أتوقع بعد هذا الاختراق دعم حساب دار الإفتاء السعودية بكتيبه من الحرس الوطني لحراسته.

عبد الرزاق الجمل @aljamal2007
اخترقت الدولة الإسلامية صفحة القيادة المركزية الأمريكية على تويتر حين كان الرئيس الأمريكي أوباما، يستعد لإلقاء خطاب عن الأمن الإلكتروني!!
التعليقات (1)
مسلم
الثلاثاء، 13-01-2015 11:32 ص
والله رجال