سياسة عربية

مسؤول إماراتي: كنا نسمع رواية طرف ليبي واحد

وفد عن حكومة الإنقاذ الليبية عبر للإمارات عن رفضه للواء "حفتر"
وفد عن حكومة الإنقاذ الليبية عبر للإمارات عن رفضه للواء "حفتر"
أكد مسؤول الملف الليبي في حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لوفد حكومة الإنقاذ الليبي، إن دولته سلمت المدرعات الإماراتية للحكومة الشرعية في ليبيا، ولم يتوقعوا أن تتسرب إلى مجموعات خارج إطار الدولة الليبية.

وقالت وزيرة الشؤون الاجتماعية في حكومة الإنقاذ الوطني سميرة الفرجاني في تصريحات صحفية الاثنين إن الوفد الليبي أعرب للمسؤول الإماراتي عن رفضه للواء المتقاعد خليفة حفتر كجزء من حل الأزمة الليبية، كونه مطلوبا لدى حكومتي علي زيدان، وحكومة عبد الله الثني الأولى، وذلك لاتهامه بمحاولتي انقلاب على السلطة الشرعية، مضيفة أن المسؤول الإماراتي أكد من جانبه أن حكومته كانت تسمع لطرف ليبي واحد، ولم تستمع لباقي أطراف الأزمة.

وأكدت الوزيرة الليبية أن سلطات دولة الإمارات رفضت زيارة الوفد الليبي لمعتقلين ليبيين منذ السابع والعشرين من تشرين الأول/ أكتوبر بتهمة دعم قوات عملية الشروق في ليبيا بحجة إجراءات تتعلق بالتحقيق.

ونفى الوفد الليبي، بحسب الفرجاني لدولة الإمارات، ما يتردد من أخبار كاذبة عن تطرف فصائل في قوات فجر ليبيا، وحكومة الإنقاذ الوطني برئاسة عمر الحاسي.

يذكر أن وفدًا ليبيًا ضم وزراء الشؤون الاجتماعية، والعدل، والنائب الرابع لرئيس حكومة الإنقاذ الوطني، قام الثلاثاء الماضي بزيارة لدولة الإمارات العربية المتحدة.
1
التعليقات (1)
مريم
الأربعاء، 01-09-2021 03:02 م
لماذا انا ك مواطنه ليبيه لا احمل إلا الجواز السفر الليبي ???? أمنع من الدخول للامارات ك زياره الى اصدقائي الاماراتيين ، او لزيارة اقاربي المقيمين هناك ، او حتى كا سائحه اجنبيه!! لماذا احرم من الدخول الى البلد الذي اعشق مواطنيه و لهجته و عاداته و لباسه ؟ لماذا احرم من الدخول الى البلد الذي ليس لدي حلم في حياتي الا ان ازوره و التقي مع اصدقائي الاماراتيات والامارتيين و امشي بشوارعه الجميله النظيفه الضخمه العظيمه!! لماذا؟؟ ليس لدي ذنب إلا لأنني املك جواز سفر ليبي و الاوضاع في ليبيا جعلت الكثير من الدول يكونوا حذرين من هذه الجنسيه!! #حققوا_لي_حلمي #الامارات ????

خبر عاجل