رياضة دولية

جيرارد يتعاقد رسميا مع لوس أنجلوس الأمريكي

جيرارد بانتقاله إلى النادي الأمريكي ينهي مسيرة 17 عاما مع ليفربول - أرشيفية
جيرارد بانتقاله إلى النادي الأمريكي ينهي مسيرة 17 عاما مع ليفربول - أرشيفية
أعلن نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي لكرة القدم الأربعاء، تعاقده رسميا مع قائد نادي ليفربول الإنجليزي ستيفين جيرارد في الصيف المقبل، وذلك حسب موقع النادي الرسمي على شبكة الإنترنت.


وأضاف النادي الأمريكي في بيانه: "جيرارد قام بالتوقيع على عقود انضمامه إلى النادي الأربعاء، وسوف ينضم رسميا إلى صفوف الفريق في الصيف المقبل".

وفي تصريح لموقع النادي عقب توقيع العقود، قال جيرارد: "بكل تأكيد أنا متحمس جدا لبدء الفصل التالي من حياتي الكروية في أمريكا مع نادي لوس أنجلوس جالاكسي، أتمنى أن أساهم مع الفريق بشكل إيجابي في فترة تواجدي معه".

وأضاف: "إنه الوقت المناسب لي ولعائلتي للتغيير، من أجل تحد جديد، لقد كنت هنا في ليفربول لفترة طويلة، وبذلت أقصى الجهد من أجل خدمة هذا النادي العريق".

ولم يكشف موقع النادي الأمريكي عن مدة تعاقده مع جيرارد، وكذلك المقابل المالي الذي سيتقاضاه اللاعب الإنجليزي نظير التعاقد.

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي في الثاني من الشهر الجاري رحيل لاعب الوسط وقائده ستيفن جيرارد عن صفوف الفريق الكروي في نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد 17 عاما قضاها مع النادي الإنجليزي.

وبذلك، وضع قائد ليفربول البالغ من العمر 34 عاما نهاية لمشواره الهام مع ليفربول، الذي توج معه بألقاب دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبية، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية، وخاض معه ما يقارب 700 مباراة.
التعليقات (0)

خبر عاجل