فنون منوعة

جوائز الجماهير تذهب إلى أفلام البطولات الخارقة

 فاز كريس إيفانز بطل فيلم "كابتن أمريكا" بجائزة أفضل ممثل بأفلام الحركة - أرشيفية
فاز كريس إيفانز بطل فيلم "كابتن أمريكا" بجائزة أفضل ممثل بأفلام الحركة - أرشيفية
قالت الجماهير كلمتها واستمرت أفلام البطولات الخارقة تتربع على عرش السينما وكانت أفلام منها (كابتن أمريكا) و(الرجل الحديدي) و(الرجل الوطواط) الفائز الأكبر بجوائز الجماهير التي أعلنت الأربعاء.

وفاز الممثل روبرت داوني بطل فيلمي (الرجل الحديدي-??Iron Man??) و(المنتقمون-?? (Avengers??بجائزة أفضل ممثل سينمائي للمرة الرابعة على التوالي وجائزة أفضل ممثل في الأعمال الدرامية.

وقال وهو يتسلم الجائزة -وهي تمثال من الكريستال- العبارة التي يرددها له ابنه الصغير "أريد أن ألتهمك ولن تفلت مني."

كما فاز الممثل كريس إيفانز الذي يشارك داوني في فيلم (المنتقمون) ويلعب البطولة في فيلم (كابتن أمريكا) بجائزة أفضل ممثل في أفلام الحركة.

وقال إيفانز وهو يتسلم جائزته "لا أفوز بالكثير لذلك هذا شيء رائع."

وسلمت إيمي آدامز زميلها بن أفليك الذي يشاركها بطولة فيلم (باتمان ضد سوبرمان - ??Batman vs Superman?? ??(?? جائزة العمل الإنساني وامتدحت جهوده في تقديم المساعدة ومحاولة تغيير السياسة في مسعى لتحسين أحوال الناس في شرق الكونجو.

وقال أفليك مازحا وهو يتسلم الجائزة "وصفت بأشياء كثيرة طيلة حياتي لكن لست واثقا أن الإنسانية كانت من بينها."

وأضاف وهو يهدي جائزته لمبادرته الخاصة بشرق الكونجو "الطريقة الوحيدة لمواجهة الأشياء المحزنة التي نراها والاشياء المروعة التي نراها هي عمل شيء يتسم بالرحمة في هذا العالم."

ويختار الجماهير الفائزين من خلال تصويت عبر الإنترنت في مسابقات تشمل السينما والتلفزيون والموسيقى.

وكان حفل توزيع الجوائز الذي نقلته على الهواء شبكة سي.بي.إس الأربعاء بمثابة افتتاح لموسم الجوائز السنوي في نيويورك الذي يبلغ ذروته بالإعلان عن جوائز الأكاديمية الأمريكية للفنون والعلوم السينمائية (الأوسكار) في شباط/ فبراير.
التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم