فنون منوعة

الجزء الـ3 من سلسة "ذي هوبيت" يتصدر سينما بأميركا

الحضور في عرض أول لفيلم "ذي هوبيت: ذي باتل أوف ذي فايف أرميز" - أ ف ب
الحضور في عرض أول لفيلم "ذي هوبيت: ذي باتل أوف ذي فايف أرميز" - أ ف ب
تصدر الجزء الثالث من سلسلة "ذي هوبيت" تحت عنوان "ذي هوبيت: ذي باتل أوف ذي فايف أرميز" شباك التذاكر في أميركا الشمالية منذ الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، على ما أظهرت أرقام مجموعة "إكزيبيتر ريليشنز".

وحصد الجزء الثالث والأخير من هذه السلسلة التي أخرجها بيتر جاكسون 56.2 مليون دولار من العائدات في عطلة نهاية الأسبوع.

وتلاه في المرتبة الثانية فيلم جديد أيضا هو "نايت أت ذي ميوزيوم: سيكريت أوف ذي توم" ثالث أجزاء مغامرات حارس المتحف الشهير الذي يؤدي دوره بن ستيلر.

وقد حقق الفيلم الذي تدور أحداثه هذه المرة في لندن وليس نيويورك 17.3 مليون دولار من العائدات.

وكانت المرتبة الثالثة أيضا من نصيب فيلم جديد هو "آني" الذي يروي قصة يتيمة صغيرة تحولت إلى مسرحية في برودواي والذي سجل 16.3 مليون دولار من العائدات.

وتراجع إلى المرتبة الرابعة آخر أفلام ريدلي سكوت "إكسدوس: غادز أند كينغز" عن خروج النبي موسى من مصر مع 8 ملايين دولار من العائدات (39 مليونا في المجموع).

كذلك تراجع إلى المرتبة الخامسة الجزء الثالث من سلسلة "هانغر غيمز" تحت عنوان "ذي هانغر غيمز - موكينغجاي: بارت 1" مع 7.7 ملايين دولار من العائدات (289 مليونا في المجموع).

وتقدم إلى المرتبة السادسة فيلم "وايلد" من بطولة ريز ويذرسبون الذي حصد خلال أسبوعه الثالث في الصالات 3.7 ملايين دولار (6.8 ملايين في المجموع).

وتلاه في المرتبة السابعة "توب فايف" من بطولة كريس روك مع 3.57 ملايين دولار من العائدات.

وجاء في المرتبة الثامنة "بيغ هيرو 6" من إنتاج استوديوهات "ديزني"، حاصدا 3.56 ملايين دولار (190.4 مليونا في المجموع) ومتقدما على "بينغوينز أوف مدغشقر" مع 3.52 ملايين دولار (64 مليونا في المجموع) في المرتبة التاسعة.

وكانت المرتبة العاشرة من نصيب الفيلم الكوميدي الهندي "بي كاي" من بطولة النجم البوليوودي أمير خان الذي حصد 3.5 ملايين دولار.
التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم