رياضة عربية

مولودية العاصمة حامل لقب كأس الجزائر يغادر البطولة

مولودية العاصمة خسر المباراة رغم تقدمه بالهدف الأول - أرشيفية
مولودية العاصمة خسر المباراة رغم تقدمه بالهدف الأول - أرشيفية
ودّع نادي مولودية العاصمة، السبت، بطولة كأس الجزائر لكرة القدم، بخسارته أمام شباب قسطنطينة بهدف مقابل هدفين في دور الـ64 للمسابقة.

وتقدّم حامل اللقب مولودية العاصمة بهدف عن طريق الكاميروني أمينو بوبا مدافع شباب قسطنطينة بالخطأ في مرماه في الدقيقة السابعة، ليرد الشباب بهدفين عن طريق بولمدايس حمزة من ركلة جزاء، و قرابيس توفيق في الدقيقتين 22 و100، متأهلا إلى دور الـ 32 للمسابقة.

وأسفرت بقية مباريات اليوم عن فوز وفاق سوق أهراس على شباب أوراس باتنة بهدفين نظيفين، وبالنتيجة ذاتها، تغلب مشعل بلدية الحساسنة على نجم بودة، وشبيبة القبائل على شباب الدار البيضاء بثلاثة أهداف لهدف، وبالنتيجة ذاتها، تغلب اتحاد بلعباس على وفاق عرابة.

كما فاز شبيبة بجاية على شباب أهلي برج بوعريرج بخمسة أهداف مقابل أربعة، ومولودية شباب العلمة على أمل بوسعادة بثلاثة أهداف لهدفين، واتحاد الحراش على ميثالية تيغنيف بثمانية أهداف لهدفين.

وتغلب اتحاد سطيف على اتحاد بشار الجديد بثلاثية نظيفة، ومولودية وهران على جمعية الخروب بهدفين لهدف، وبالنتيجة ذاتها، تغلب جمعية وهران على نادي تقرت، وكذلك اتحاد الشاوية على مشعل حاسي مسعود، ومولودية سعيدة على نادي القالة.

وفاز أتليتيك حاسي مسعود على سريع غليزان بهدف نظيف، وبالنتيجة ذاتها، تغلب جمعية أولمبي الشلف على شباب الزوبيرية، و اتحاد بوخضرة على اتحاد واد أميزور بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل السلبي.
التعليقات (0)