رياضة دولية

"ديربي الغضب" ينتهي بالتعادل في الدوري الإيطالي

يشتهر ديربي ميلانو باسم "ديربي الغضب" وهو يجمع بين الإنتر وآي سي ميلان - أرشيفية
يشتهر ديربي ميلانو باسم "ديربي الغضب" وهو يجمع بين الإنتر وآي سي ميلان - أرشيفية
انتهى ديربي مدينة ميلانو المعروف بديربي الغضب بين فريقي إنتر ميلان وآي سي ميلان، الأحد، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ضمن منافسات الجولة الثانية عشر للدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقدّم آي سي ميلان بهدف عن طريق الفرنسي جيريمي مينيز في الدقيقة 23، وأدرك الإنتر التعادل عن طريق النيجيري جويل أوبي في الدقيقة 61.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد آي سي ميلان إلى 18 نقطة في المركز السابع، بينما ارتفع رصيد إنتر ميلان إلى 17 نقطة في المركز التاسع، ويتصدر يوفينتوس حامل اللقب ترتيب المسابقة برصيد 31 نقطة.

وبدأت المباراة سريعة من جانب لاعبي الفريقين، وإن كانت السيطرة من جانب آي سي ميلان، الذي تكلل مجهود لاعبيه بهدف التقدم عن طريق جيرمي مينيز في الدقيقة 23.

وأصبح مينيز هو أول فرنسي يسجل في ديربي ميلانو منذ برونو نجوتي في 13 أذار/ مارس لعام 1999.

وفي الشوط الثاني، مال أداء آي سي ميلان للتأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، في الوقت الذي أحكم فيه الإنتر سيطرته على وسط الملعب، وتمكن النيجيري جويل أوبي من تسجيل التعادل في الدقيقة 61 من تصويبة قوية.

وفشلت محاولات كلا الفريقين في تسجيل هدف الفوز، لتنتهي قمة مدينة ميلانو بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وفشل المدير الفني لآي سي ميلان، فيليبو إنزاغي، بالفوز بالديربي الأول له كمدير فني، بينما لم يتمكن روبرتو مانشيني مدرب الإنتر الجديد في الفوز بأول ديربي له في ولايته الثانية، وكذلك أول مباراة له مع الفريق.
التعليقات (0)

خبر عاجل