فنون منوعة

فيلم الرعب "ويجي" يتصدر شباك التذاكر بأميركا

حصد الفيلم 20 مليون دولار في الأسبوع الأول من عرضه بالصالات - أ ف ب
حصد الفيلم 20 مليون دولار في الأسبوع الأول من عرضه بالصالات - أ ف ب
تصدر فيلم الرعب "ويجي" الذي تستدعي فيه مجموعة من الشباب القوى الظلامية مبيعات شباك التذاكر في أميركا الشمالية، على ما أظهرت أرقام مجموعة "إكزيبيتر ريليشنز".

وقد حصد هذا الفيلم الذي تحل فيه لعنة على جميع المشاركين في جلسة روحانية 20 مليون دولار في الأسبوع الأول من عرضه في الصالات.

وتلاه فيلم جديد آخر في المرتبة الثانية هو "جوني ويك" الذي يقع فيه كيانو ريفز ضحية سرقة والذي حقق 14.1 مليون دولار من العائدات.

وتراجع بالتالي فيلم "فيوري" المتمحور على نهاية الحرب العالمية الثانية والذي يؤدي بطولته براد بيت من المرتبة الأولى إلى المرتبة الثالثة مع 13 مليون دولار من العائدات (46 مليونا في المجموع).

واحتل المرتبة الرابعة فيلم "غون غيرل" من بطولة بن أفليك الذي حصد 11.1 مليون دولار من العائدات في الأسبوع الرابع من عرضه في الصالات (124.1 مليونا في المجموع).

وكانت المرتبة الخامسة من نصيب فيلم الرسوم المتحركة "ذي بوك أوف لايف" مع أصوات مستعارة لمجموعة من النجوم، مثل دييغو لونا وزوي سالدانا. وقد حصد هذا الفيلم 9.8 ملايين دولار من العائدات (29.9 مليونا في المجموع).

وتلاه في المرتبة السادسة فيلم "ساينت فينسنت" من بطولة بيل موراي في دور جار صعب المزاج ومصاب بالخرف يصادق صبيا صغيرا، مع 8 ملايين دولار من العائدات (9.2 ملايين في المجموع).

وجاء في المرتبة السابعة "ألكزندر أند ذي تيريبل، هوريبيل، نو غود، فيري باد داي" من بطولة ستيف كارل وجينيفر غارنر، حاصدا 7 ملايين دولار من العائدات (45.5 مليونا في المجموع)، ومتقدما على "ذي بيست أوف مي" الذي حقق في المرتبة الثامنة 4.7 ملايين دولار من العائدات (17.7 مليونا في المجموع).

وتراجع إلى المرتبة التاسعة فيلم "ذي جادج" من بطولة روبرت داوني جونيور في دور محام يدافع عن والده القاضي المتهم بالقتل.

وقد حقق الفيلم 4.3 ملايين دولار من العائدات (34.4 مليونا في المجموع).

وكانت المرتبة العاشرة من نصيب فيلم "دراكولا آنتولد" المتمحور على مغامرات مصاص الدماء الشهير الذي حصد 4.3 ملايين دولار من العائدات (48.3 مليونا في المجموع).
التعليقات (0)