رياضة دولية

هزيمة نابولي وتعادل أشبيلية بالدوري الأوروبي

يتصدر ليجا وارسو ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط - أرشيفية
يتصدر ليجا وارسو ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط - أرشيفية
خسر نادي نابولي الإيطالي الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ)، بينما تعادل إشبيلية الإسباني حامل اللقب سلبيا مع ستاندر لياج البلجيكي.

ففي المجموعة التاسعة، خسر نابولي من مضيفه بي أس سي يونج بويز بهدفين دون رد، سجلهما جوليوم هوارو، و ليوناردو بيرتون في الدقيقتين 52 و90.

وضمن المجموعة ذاتها، فاز سبارتا براغ التشيكي على مضيفه سلوفان براتيسلافا السلوفاكي بثلاثة أهداف دون رد، سجلها دافيد لافاتا، و تياموكو كوناتي، و لاديسلاف كريسكي في الدقائق 56 و61 و82 من زمن المباراة.

وبذلك، يتصدر يونج بويز ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط بفارق الأهداف عن سبارتا براغ، و نابولي، وأخيرا  سلوفان براتيسلافا بلا رصيد من النقاط.

وفي المجموعة السابعة، تعادل إشبيلية الإسباني سلبيا مع ستاندر لياج، بينما فاز ريجكا الكرواتي على فينورد الهولندي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبذلك، يتصدر إشبيلية ترتيب المجموعة برصيد خمس نقاط، ثم ستاندرلياج برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن ريجكا، وأخيرا فينورد برصيد ثلاث نقاط.

وفي المجموعة الثامنة، تعادل إيفرتون الإنجليزي مع مضيفه ليل الفرنسي سلبيا، بينما فاز فولفسبورغ الألماني على مضيفه كراسنودار الروسي بأربعة أهداف لهدفين.

وبذلك، يتصدر إيفرتون المجموعة برصيد خمس نقاط، ثم فولفسبورغ (4 نقاط)، ثم ليل (3 نقاط)، وأخيرا كراسنودار برصيد نقطتين.

وفي المجموعة العاشرة، فاز أولبورج الدنماركي على دينامو كييف الأوكراني بثلاثية نظيفة، بينما تغلب ستيوا بوخارست الروماني على ريو آفي البرتغالي بهدفين لهدف.

وبذلك، يتصدر ستيوا بوخارست ترتيب المجموعة برصيد س نقاط بفارق الأهداف عن دينامو كييف وألبورج، بينما تذيل ريو آفي المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وفي المجموعة الحادية عشر، فاز فيورنتينا الإيطالي على مضيفه باوك سالونيكا اليوناني بهدف دون رد، بينما تعادل دينامو مينسك بطل روسيا البيضاء مع جانجون الفرنسي سلبيا.

وبذلك، حقق فيورنتينا انتصاره الثالث على التوالي ليتصدر قمة مجموعته برصيد تسع نقاط، يليه جانجون برصيد أربع نقاط، ثم باوك سالونيكا برصيد ثلاث نقاط، وأخيرا دينامو مينسك برصيد نقطة واحدة.

وفي المجموعة الثانية عشرة والأخيرة، فاز طرابزون سبور التركي على ضيفه لوكيرين السويسري بهدفين دون رد، وكان ليجا وارسو البولندي قد فاز الأربعاء على مضيفه ميتاليست خاركييف الأوكراني بهدف دون رد.

وبذلك، يتصدر ليجا وارسو ترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط، يليه طرابزون سبور (ست نقاط)، ثم لوكيرين برصيد ثلاث نقاط، وأخيرا ميتاليست خاركييف بلا رصيد من النقاط.
التعليقات (0)