رياضة دولية

أنشيلوتي يطالب جماهير مدريد بالتفاؤل بعد استهداف كاسياس

ورفض انشيلوتي الدخول في جدال علني بشأن حراسة مرمى الفريق - أ ف ب
ورفض انشيلوتي الدخول في جدال علني بشأن حراسة مرمى الفريق - أ ف ب
طالب الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد جماهير النادي الاسباني بالتفاؤل بعد استهداف الحارس ايكر كاسياس مرة أخرى بصيحات الاستهجان في المباراة التي فاز فيها حامل اللقب 5-1 على ضيفه باول السويسري في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

واحتفل كاسياس، الجمعة، بمرور 15 عاما على أول ظهور له مع ريال مدريد وألقى عليه مشجعون باللوم في الهدف الأول الذي سكن شباك الفريق في المباراة التي انتهت بالهزيمة 2-1 على أرضه أمام اتليتيكو مدريد في الدوري الاسباني مطلع هذا الأسبوع.

ومع انطلاق صيحات استهجان من مجموعة مشجعين في كل مرة تصل فيها الكرة الى كاسياس اليوم الثلاثاء حاول آخرون تخفيف حدة الاعتراضات بمساندته في ظل انقسام الجماهير بشأن ما اذا كان يجب ان يتمسك انشيلوتي بحارس اسبانيا أم يدفع بكيلور نافاس المنضم حديثا للفريق.

ولم يكن أمام كاسياس فرصة لكي يمنع هدف بازل الذي جاء بتسديدة متقنة من ديرليس جونزاليس لكنه أبعد فرصة خطيرة من نفس اللاعب في وقت لاحق من المباراة لينال تحية حارة من الجماهير.

ورفض انشيلوتي الدخول في جدال علني بشأن حراسة مرمى الفريق وأكد انه يريد ان تتحلى الجماهير بسلوك ايجابي.

وقال انشيلوتي لمحطة كانال بلس التلفزيونية الاسبانية "يجب ان نشعر بتفاؤل."

وأضاف "لا أنصت لصيحات الاستهجان. اذا هتفت الجماهير..كيف لا يمكنني ان أحبك؟ سأستمع لما تقوله لاني أبحث عن التفاؤل في الحياة."

وبعد هزيمتين متتاليتين في الدوري الاسباني بدأت الضغوط في وقت مبكر من الموسم مع وجود ريال مدريد في المركز 13 وبفارق ست نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة رغم مرور ثلاث جولات فقط من المسابقة المحلية.

لكن انشيلوتي ألمح الى ان ريال مدريد بدأ الموسم الماضي أيضا بشكل ضعيف قبل ان يفوز بكأس ملك اسبانيا وبكأس اوروبا للمرة العاشرة في تاريخه.

وأشاد المدرب الايطالي بقوة أداء لاعبيه أمام بازل في مستهل مشوار الدفاع عن اللقب الاوروبي.

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي "من الواضح عدم الوصول الى حل في كل الأمور لكن أعجبني رد فعل الفريق."

وأضاف "من الطبعي ان يشعر الناس بتوتر اذا خسر الفريق مباراتين في بداية الموسم."

وسيتقابل ريال مدريد خارج أرضه مع ديبورتيفو كورونيا العائد للأضواء في الدوري الاسباني يوم السبت القادم. 
التعليقات (0)

خبر عاجل