رياضة دولية

كاسياس يحرس عرين الريال في ذهاب السوبر الإسباني

حارس ريال مدريد الإسباني إيكر كاسياس - أرشيفية
حارس ريال مدريد الإسباني إيكر كاسياس - أرشيفية
أعلن المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الاثنين، أن إيكر كاسياس سيحرس مرمى النادي الملكي في مباراة كأس السوبر، الثلاثاء، أمام أتليتكو مدريد.

وفي مؤتمر صحفي، نقلته صحيفة "آس" الإسبانية، قال أنشيلوتي: "كاسياس سيلعب أساسيا الثلاثاء في حراسة المرمى، كما أن الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بات جاهزا لخوض هذه المباراة بعد شفائه من الإصابة، لكن أمر مشاركته سيتحدد غدا، وفقا لرؤيتي الفنية".

وأضاف: "أتليتكو مدريد لا يزال فريقا صعبا للغاية، وتعاقد في فترة الانتقالات الصيفية مع لاعبين مهمين، لذلك ستكون مباراة صعبة تماما مثل الموسم الماضي، في هذا اللقاء لا يوجد مرشح، ونحن يجب أن نستعد جيدا".

ومضى قائلا: "علينا أن نعتبر أنها مباراة مكونة من 180 دقيقة، ويجب علينا أن نلعب الشوط الأول والثاني بشكل جيد، ومن ثم سنخوض مباراة في ملعب فيسنتي كالديرون الجمعة.. نريد استغلال الظروف وهذا ما سنحاول القيام به".

وعن المهاجم الكولومبي جميس رودريغيز، قال أنشيلوتي: "جيمس قدم أداء جيدا مثل زملائه  ضد إشبيلية في كأس السوبر، أعتقد أنه بحاجة إلى التأقلم مع اللاعبين، وهو لديه القدرة على اللعب في أي مركز، لقد كنت في حاجة إلى لاعب يعرف كيف يلعب خلف المهاجمين".

وعن الألماني توني كروس، أضاف المدرب الإيطالي: "كروس يجلب لنا المزيد من الجودة والسيطرة على الكرة، إنه لاعب فعال ويفيد الفريق، ونحن راضون ومقتنعون بأنه سيقدم الكثير لهذا الفريق".

فيما قال المدير الفني لنادي أتليتكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييغو سيميوني، إن الألماني توني كروس يمثل إضافة قوية في صفوف ريال مدريد قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين في ذهاب كأس السوبر.

وفي مؤتمر صحفي، نقلته صحيفة "آس"، قال سيميوني: "ريال مدريد تحسن كثيرا، فكروس أعطى قوة كبيرة في وسط الملعب، كما أن الويلزي غاريث بيل أفضل بكثير من الموسم الماضي، ومن ثم فإن الريال أصبح أفضل من الموسم الماضي".

وأضاف: "سنحاول بطريقتنا أخذ المباراة إلى حيث نرغب للفوز بكأس السوبر".

وأبدى سيميوني اندهاشه من إقامة كأس السوبر بنظام الذهاب والإياب، قائلا: "المتعارف عليه هو أن النهائي يقام على مباراة واحدة وليس مباراتين، ولكن أتصور أن الأمر له بعد اقتصادي، حيث إنه من المتوقع أن تقوم القنوات التلفزيونية بشراء المباراتين". 

وتقام مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني، الثلاثاء، على ملعب سانتياغو بيرنابيو، على أن تقام مباراة الإياب الجمعة المقبل على ملعب فيسنتي كالديرون.
التعليقات (0)

خبر عاجل